تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سبيد ميديكال تعلن خطة افتتاح المعامل الطبية خلال شهرين

سبيد ميديكال تعلن خطة افتتاح المعامل الطبية خلال شهرين
إحدى عيادات شركة سبيد

القاهرة - مباشر: قالت شركة سبيد ميديكال (SPMD)، إنه تم افتتاح 3 فروع جديدة بمعامل سيتي سبيد في المحلة ودمياط الجديدة والسويس خلال الـ 3 أسابيع الماضية.

وأضافت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأحد، أنه جارٍ العمل على افتتاح 3 أفرع جديدة بالسويس والإسماعيلية والمنصورة، وذلك خلال شهري يونيو ويوليو.

وأشارت الشركة إلى أن تم افتتاح فرع معامل سبيد بمستشفى الوطني للعيون بطريق القاهرة السويس الصحراوي، وجارٍ التعاقد على افتتاح فرعين في القاهرة والقاهرة الجديد خلال شهري يونيو ويوليو من العام الجاري.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 5.81 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/أذار الماضي، مقابل 4.62 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 20.18 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل 13.12 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الأول من 2019 حيث سجلت 5.81 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 4.62 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

ونوهت الشركة بأن هناك تطابقاً في أرباح القوائم المستقلة والمجمعة خلال الربع الأول؛ نتيجة عدم بدء نشاط شركة مستشفيات سبيد حتى الآن.

ترشيحات:

بالفيديو.. رئيس سبيد ميديكال يكشف خطة القيد في البورصة الرئيسية

مساهمو سبيد ميديكال يقرون تجزئة القيمة الأسمية للسهم

أرباح سبيد ميديكال ترتفع 26% في الربع الأول