TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم الشروق الحديثة

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات سهم الشروق الحديثة
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أقرت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة الشروق الحديثة للطباعة والتغليف، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون، وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 14.59 بالمائة تقريباً، ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 9.85 بالمائة تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم -نهاية الحق في الكوبون-.

وأضافت أنه تقرر أن يتم احتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظري (آخر سعر إقفال مطروحا منه قيمة التوزيع) ويظل حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية صعوداً دون تغيير.

وباغلاق جلسة اليوم انتهى الحق في توزيع كوبون الشروق الحديثة للطباعة لمشتري السهم، حيث من المقرر توزيع كوبون الشروق الحديثة رقم (13) بواقع جنيه للسهم الواحد، وذلك بدءاً من 27 يونيو الجاري.

وكانت الجمعية العامة العادية للشروق الحديثة للطباعة، قررت في مايو الماضي توزيع أرباح بواقع جنيه واحد لكل سهم.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 2.83 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 19.96 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات

تكلفة المبيعات تهبط بأرباح الشروق الحديثة 32% خلال 2018

البورصة تُقر قيد زيادة رأسمال الشروق الحديثة للطباعة

تكلفة المبيعات تهبط بأرباح الشروق للطباعة 86% خلال الربع الأول