TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر قيد زيادة رأسمال الشروق الحديثة للطباعة

البورصة تُقر قيد زيادة رأسمال الشروق الحديثة للطباعة
الشروق الحديثة للطباعة والتغليف

القاهرة - مباشر: قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر لشركة الشروق الحديثة للطباعة والتغليف (SMPP) من 119.1 مليون جنيه إلى 131.01 مليون جنيه.

وأضافت البورصة في بيان صادر اليوم الأربعاء، أنها وافقت على قيد زيادة قدرها 11.91 مليون جنيه، موزعة على 1.191 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهاً للسهم، وتمويلاً من نصيب المساهمين في توزيع الأرباح الظاهرة بالقوائم المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017.

ونوه البيان بأن الحق في التوزيع المجاني لمشتري السهم مستمر لنهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 2 يناير القادم، بواقع  0.10 سهم مجانى لكل سهم أصلي، مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

وأضاف أنه ستدرج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعى على اسهم الشركة بدءاً من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 3 يناير المقبل بواقع 13.101 مليون سهم.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية للشركة في 22 نوفمبر الماضي، زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بنحو 11.9 مليون جنيه.

وفي وقت سابق، وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على نشر إفصاح زيادة رأسمال الشروق الحديثة للطباعة والتغليف من 119.1 مليون جنيه إلى 131.01 مليون جنيه.

وفي أغسطس، قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إن الشروق الحديثة للطباعة والتغليف تقدمت بإيداع نموذج إفصاح زيادة رأس المال المصدر من 119.1 مليون جنيه إلى 131 مليون جنيه.

وفي وقت سابق وافق مجلس إدارة شركة الشروق الحديثة للطباعة والتغليف، على اعتماد نموذج تقرير الإفصاح بغرض الاستمرار في السير بإجراءات زيادة رأسمال الشركة المصدر.

ويأتي ذلك في ضوء موافقة الجمعية العامة العادية للشركة خلال شهر مايو الماضي، على توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع 50 قرشاً للسهم، بالإضافة إلى توزيع سهم مجاني لكل 10 أسهم.

ترشيحات:

2 يناير.. نهاية الحق في أسهم الشروق الحديثة المجانية

البورصة تفحص مستندات قيد أسهم زيادة رأسمال الشروق الحديثة للطباعة

تراجع أرباح الشروق الحديثة 39% في 9 أشهر

مساهمو الشروق الحديثة للطباعة يقرون زيادة رأس المال