TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس مجلس إدارة "الامتياز" يشتري 5 ملايين سهم بالشركة

رئيس مجلس إدارة "الامتياز" يشتري 5 ملايين سهم بالشركة
مستثمر يتابع التداولات ببورصة الكويت
الامتياز
ALIMTIAZ
0.00% 47.90 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة مجموعة الامتياز الاستثمارية عن قيام رئيس مجلس إدارة الشركة بشراء 5.03 مليون سهم من أسهم رأس المال.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن خالد سلطان بن عيسى قام بشراء الأسهم المُشار إليها خلال تعاملات أمس الأحد.

وأوضحت "الامتياز" في البيان، أن عملية الشراء تمت على أساس سعر يتراوح بين 130 إلى 132 فلساً للسهم.

وشهد سهم "الامتياز" نشاطاً بتداولات أمس الأحد، واستمر هذا الزخم خلال تعاملات اليوم، حيث تصدر السهم نشاط الكميات بالبورصة الكويتية حتى تمام الساعة 9:25 صباحاً، بتداول 6.4 مليون سهم بقيمة 851.1 ألف دينار مرتفعاً 2.29 بالمائة.

وقالت الشركة في إفصاح مُستقل للبورصة اليوم، إن نشاط التداول على السهم بالأمس ليس له ما يُفسره، موضحة بأنه لا توجد هناك أي تطورات قد حدثت مؤخراً من شأنها التأثير على الشركة أو نشاطها بالشكل الذي ترتب عليه هذا النشاط غير الاعتيادي في التداول على سهمها.

كانت "الامتياز" أعلنت مطلع يونيو/حزيران الجاري، عن حصول إحدى الشركات التابعة لها بنسبة 50.69 بالمائة على عقد تزويد وتنفيذ أعمال في محطة الشويخ التابعة لوزارة الكهرباء والماء الكويتية، بقيمة 5.39 مليون دينار.

 يُذكر أن أرباح "الامتياز" تراجعت 82.9 بالمائة في الربع الأول من العام الجاري، لتصل إلى مليون دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 5.85 مليون دينار للفترة المماثلة بالعام الماضي.

ترشيحات:

رغم التوترات الجيوسياسية.. تفاؤل بإدراج بورصة الكويت بمؤشر "إم.إس.سي.آي"

لجنة بالأمة الكويتي تُقر تعديلات مشروع قانون "تنظيم التأمين"

الكويت تدعو مواطنيها بالنمسا وسلوفينيا إلى التقيد بإرشادات السفر

دول الخليج ومصر تطلق "حسم العقبان" بالكويت مارس 2020

"المركزي الكويتي" يصدر 4 قرارات.. أحدها يتعلق بـ"وربة"