TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكويت تدعو مواطنيها بالنمسا وسلوفينيا إلى التقيد بإرشادات السفر

الكويت تدعو مواطنيها بالنمسا وسلوفينيا إلى التقيد بإرشادات السفر
الكويت ـ أرشيفية

الكويت – مباشر: دعت سفارة الكویت لدى النمسا وسلوفینیا المواطنین الراغبین بالسفر إلى الاراضي النمساویة والسلوفینیة إلى التقید بالارشادات والقوانین والتعلیمات الجدیدة الخاصة بالسفر تجنبا لتعرضھم لمشاكل خلال فترة تواجدھم ھناك.

وأكدت السفارة في بیان نقلته وكالة الأنباء الكويتية، الیوم الأحد، ضرورة الحصول على التأشیرة من السفارة النمساویة في الكویت للراغبین بالسفر الى النمسا كمحطة اولى اضافة الى التقید باصدار نوع التأشیرة المناسبة لغرض السفر.

 ودعت السفارة أیضا المواطنین الى ضرورة الافصاح عن أیة مبالغ نقدیة تزید قیمتھا عن 10 الاف یورو (نحو 11.6 ألف دولار) او ما یعادلھا من العملات الاجنبیة عند دخولھم او مغادرتھم للاراضي النمساویة او السلوفینیة مع الحرص على الاحتفاظ بایصال صرف النقود تجنبا للتعرض لاي مساءلة قانونیة.

 وأوصت بضرورة الاحتفاظ بالتأمین الصحي الخاص بالسفر الذي تم استخراجه عند التقدیم على طلب تأشیرة الشنغن وذلك لاستخدامه او للمطالبة بالمبالغ التي تم صرفھا لھذا الغرض اذا تطلب الأمر.

 وطالبت السفارة المواطنین الراغبین باستئجار شقق خلال فترة اقامتھم المؤقتة في النمسا او سلوفینیا التعامل مع مكاتب عقاریة رسمیة وابرام عقد ایجار رسمي وقراءتھ تجنبا للمشاكل ولحفظ الحقوق.

ترشيحات

مصر تدين استهداف حوثيي اليمن مطاري أبها وجازان بالسعودية

ولي العهد:السعودية لا تريد حرباً..ولن تتردد بالتعامل مع أي تهدي

بعد تصاعد التوترات الجيوسياسية.. كيف يبدو مستقبل الأسواق الخليجية؟

ناقلات النفط الكويتية: حادث تصادم لـ"برقان" مع باخرة سنغافورية