TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تقرير: 25% نمواً متوقعاً بمتوسط إيراد الغرف الفندقية بمصر خلال2019

تقرير: 25% نمواً متوقعاً بمتوسط إيراد الغرف الفندقية بمصر خلال2019
المعالم السياحية في مصر ـارشيفية

القاهرة – مباشر: كشف تقرير لشركة كوليرز انترناشيونال، عن استمرار الأسواق المصرية كالقاهرة والغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية في تحقيق نمو قوي في مستويات الأداء.

وأضافت كوليرز، أن هذه الأسواق شهدت خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الحالي متوسط نمو في إيرادات الغرف المتاحة بنسبة 29 في المائة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأشارت إلى أن تزايد الإقبال على السفر من معظم الأسواق المصدرية، علاوة على تخفيف حظر السفر من تلك الدول أدى إلى ترك أثر إيجابي على مستويات الطلب، هذا ولا تزال التوقعات للأسواق المصرية قوية وإيجابية.

وتتوقع كوليرز انترناشيونال، أن تشهد الأسواق المصرية في متوسط إيراد الغرف المتاحة الكبرى نموا بنسبة 25 في المائة خلال عام 2019 مقارنة بالعام الماضي.

وتوقعت كوليرز أيضا أن يكون رفع حظر السفر من المملكة العربية السعودية إلى لبنان أثر إيجابي على أداء القطاع في بيروت، على ان يشهد السوق نموا في مستويات العائد لكل غرفة متاحة بنسبة 12 في المائة خلال 2019.

وقالت كوليرز في تقريرها إنه في أعقاب الاتجاه الإيجابي خلال الربع الأول من العام الحالي شهدت أسواق أبوظبي مستويات أداء قوية خلال الأربعة أشهر الأولى من 2019.

وأضافت أن فنادق أبوظبي الشاطئية والفنادق داخل المدينة حققت نمواً في السعر اليومي للغرف المتاحة بلغت نسبته 5 في المائة مقارنة بالعام الماضي.

وتوقعت كوليرز أن يشهد سوق الفنادق في أبوظبي نمواً في إيرادات الغرف المتاح بنسبة 4 في المائة خلال بقية عام 2019 مقارنة بالعام الماضي.

 ترشيحات

بعد إلغاء تذاكر سفر بعض المصريين بالكويت..إلزام الشركات المتسببة بالتعويض

رئيس الوزراء: نصف مليار دولار صادرات العقار المصري

وزير: طرح شركات قطاع الأعمال ببورصة مصر مرهون بإعادة الهيكلة