TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير المالية الكويتي:لن أتردد باسترجاع ما سرق من المال العام

وزير المالية الكويتي:لن أتردد باسترجاع ما سرق من المال العام
وزیر المالیة الكویتي

الكویت - مباشر: أكد وزیر المالیة الكویتي، نایف فلاح الحجرف، خلال استجوابه في مجلس الأمة، عدم تردده في استرجاع ما سرق من المال العام، قائلاً "فمصلحة الكویت فوق كل اعتبار".

وصرح نايف الحجرف، اليوم الثلاثاء، بأن وزیر المالیة الأسبق مصطفى الشمالي أصدر قرارا بإیقاف مدیر عام المؤسسة العامة للتأمینات الاجتماعیة الأسبق عن العمل وحینما أصبحت وزیرا للمالیة بعده قمت بتجدید قرار الإیقاف، مبینا أن ھذا القرار یأتي استمرارا على نفس المبدأ، وفقاً لوكالة أنباء الكويت "كونا".

  --وكالة: الإمارات ثاني أكبر مستثمر إقليمي بمجال تقنية الذكاء الاصطناعي

  --أبرز ردود وزير المالية الكويتي خلال استجوابه بمجلس الأمة

وأكد وزیر المالیة الكویتي، أن تجدید أعضاء مجلس الأمة الثقة به یحمله مسؤولیة أكبر لمواصلة العمل من أجل الكویت والحفاظ على المال العام معربا عن تقدیره واعتزازه بھذه الثقة.

وألمح الحجرف عقب انتھاء الجلسة "نحن مؤتمنون وأقسمنا على أن نؤدي أعمالنا بالأمانة والصدق والمحافظة على أموال الشعب ومصالحته"، مؤكدا التزامه بھذا القسم.

وأضاف: "نحمد الله على نعمة الكویت التي تنعم بدیمقراطیة حقة مھما اختلفت وتباینت وجھات النظر إلا أن ما یجمعنا ھو المصلحة العامة للدولة والتي تبقى دائما فوق كل اعتبار".

وأعرب، عن شكره للنائبین المستجوبین الدكتور بدر الملا وریاض العدساني على إتاحة الفرصة له لتوضیح الحقائق والجھود التي بذلت في الجھات التابعة له للشعب الكویتي.

وكان رئیس مجلس الأمة، مرزوق الغانم، قد أعلن في نھایة مناقشة الاستجواب تسلمه طلبا نیابیا بتكلیف لجنة الشؤون المالیة والاقتصادیة البرلمانیة بالتحقیق في كل ما ورد بمحاوره، مشیرا إلى عدم تلقیه أي اقتراحات أخرى.

ترشيحات

وزير المالية الكويتي: "نحن أمام استجواب تشوبه شبهة عدم الدستورية"

مسؤول أمريكي: زيادة التعريفات ضد الصين تهدد بركود اقتصادي