TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كريدي أجريكول مصر يفتتح أول فرع "لا نقدي"

كريدي أجريكول مصر يفتتح أول فرع "لا نقدي"
بنك كريدي أجريكول
كريدي أجريكول
CIEB
-5.36% 19.59 -1.11

من إسلام فضل

القاهرة - مباشر: قال العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول - مصر (CIEB)، إن البنك افتتح أول فرع لا نقدي على طريق مصر - إسكندرية الصحراوي بداندي مول.

وأضاف بيير فيناس في مؤتمر صحفي، مساء أمس، أن البنك قام بافتتاح فرع جديد بميدان المساحة في الدقي الأسبوع الماضي، والذي يعد ثالث سلسلة الفروع المبتكرة بنكي ستور "banki Store".

 *أرباح كريدي أجريكول ترتفع 15% خلال الربع الأول

 *البورصة تعلن الحدود السعرية لسهم أجريكول مصر بدون الحق

كما يستهدف البنك افتتاح فرع آخر ضمن سلسلة بنكي ستور في مدينة طنطا خلال الفترة المقبلة، موضحًا ان هذا المفهوم إلى إحداث توازن بين اتباع أحدث التقنيات والاستشارات البنكية بطريقة تدعم ثقافة التحول الرقمي والشمول المالي، بما يتماشى مع توجهات البنك المركزي المصري. 

وكشف أن البنك أطلق إصداراً جديداً لتطبيق المحمول "بنكي" بتكنولوجيا التعريف الذكية بالبصمة، بالإضافة إلى خصائص جديدة لتوفير تجربة مصرفية متميزة للعملاء. 

وأشار إلى أن البنك يخطط لزيادة شبكة فروعه بنسبة 25 بالمائة، وطرح المزيد من الخدمات الجديدة، إلى جانب تطوير مستوى جودة الخدمات الحالية، مع الاستفادة من أحدث التقنيات.

يشار إلى أن البنك سجل صافي ربح بلغ 693.75 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 601.47 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات البنك من الفوائد خلال الفترة حيث سجلت 1.52 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 1.3 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2018. 

وارتفع صافي ربح البنك في القوائم المستقلة خلال الثلاثة أشهر، إلى 701.5 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 605.72 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، بزيادة 15.8%.

وتراجع إجمالي الودائع بالبنك بنهاية مارس الماضي، حيث سجلت 42.17 مليار جنيه، مقابل 43.93 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من العام الماضي.

وفي المقابل ارتفع إجمالي القروض لتسجل 23.2 مليار جنيه بنهاية مارس، مقابل 21.73 مليار جنيه بنهاية نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مساهمو كريدي أجريكول يقرون توزيع 4.24 جنيه للسهم

مسح: أرباح بنوك بورصة مصر ترتفع لـ28 مليار جنيه بـ2018