TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك الكويت الوطني يتيح "العيادي" عبر أجهزة سحب آلي متنقلة

بنك الكويت الوطني يتيح "العيادي" عبر أجهزة سحب آلي متنقلة
صورة أرشيفية

الكويت - مباشر: أعلن بنك الكويت الوطني، عن توفير أجهزة سحب آلي متنقلة لتوفير أوراق النقد الجديدة "العيادي" بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأفاد البنك الوطني في بيان حصل  "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، أن أجهزة السحب المتنقلة بدأت في توفير العيادي من فئة الدينار و5 دنانير و10 دنانير، في العديد من المحافظات والمناطق وذلك على فترتين من الرابعة وحتى السادسة عصراً ومن الثامنة مساء إلى الثانية عشرة صباحاً.

    --السعودية تصدر أكثر من 7.4 مليون تأشيرة عمرة..والباكستانيون بصدارة الوافدين

   --وكالة:إقرار تفعيل إعلان البحر الأحمر منطقة خاصة بالمنظمة البحرية الدولية

وتابع، وعلى مدار الأسبوع يوفر البنك سحوبات العيادي من خلال جهاز الصراف التفاعلي في مجمع الأفنيوز على فترتين من الساعة الحادية عشرة صباحا إلى السادسة مساء ومن السابعة والنصف مساء وحتى الثانية والنصف صباحا.

وأكد مسؤول إدارة أجهزة السحب الآلي في بنك الكويت الوطني، ميثم السالم، على جاهزية شبكة أجهزة السحب الآلي لدى البنك لاستقبال عطلة العيد، وذلك من خلال قيام موظفين مختصين بتغذية ماكينات الصرف خلال أيام العطل، استعداداً لارتفاع عمليات السحب من الأجهزة لزيادة عمليات السحب من قبل العملاء خلال فترات الأعياد والمناسبات.

وأضاف السالم، أن خدمة العيادي من الوطني لاقت إقبالا كبيراً من العملاء خلال العام الماضي حيث بلغ إجمالي عمليات سحب العيادي عبر أجهزة السحب الآلي المتنقلة 14668 عملية بقيمة بلغت 900 ألف دينار كويتي.

ترشيحات

ارتفاع فائض تجارة الكويت مع اليابان 44% خلال أبريل

تحويلات العمالة الفلبينية في الكويت ترتفع 19% بالربع الأول