TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح سبيد ميديكال ترتفع 26% في الربع الأول

أرباح سبيد ميديكال ترتفع 26% في الربع الأول
5.8 مليون جنيه أرباح سبيد ميديكال في الربع الاول
سبيد ميديكال
SPMD
-1.61% 0.43 -0.01

القاهرة - مباشر: كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة سبيد ميديكال، عن الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 25.7%، على أساس سنوي.

وأوضحت سبيد ميديكال، في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أنها سجلت صافي ربح بلغ 5.81 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/أذار الماضي، مقابل 4.62 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

*البترول المصرية تكشف حقيقة قائمة الأسعار الجديدة للوقود

*مستثمرون يستعدون لجني مليارات الدولارات بعد طرح أوبر

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 20.18 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل 13.12 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2018.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، ارتفعت أرباح الشركة خلال الربع الأول من 2019 حيث سجلت 5.81 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 4.62 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

ونوهت الشركة أن هناك تطابق في أرباح القوائم المستقلة والمجمعة خلال الربع الأول، نتيجة عدم بدء نشاط شركة مستشفيات سبيد حتى الآن.

وكانت البورصة المصرية وافقت على قيد أسهم شركة سبيد ميديكال، في بورصة النيل -سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، برأسمال مصدر 52 مليون جنيه، موزعاً على 52 مليون سهم، بقيمة اسمية قدرها جنيه للسهم الواحد، ممثلة في ثلاثة إصدارات بجدول قيد الأوراق المالية المصرية (أسهم) سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة كما يلي:

الإصدار الأول قيمته 1.5 مليون جنيه، الإصدار الثاني قيمته 2.65 مليون جنيه، الإصدار الثالث قيمته 47.85 ملين جنيه". 

ترشيحات:

بورصة مصر تمد فترة تسجيل أوامر الشراء بطرح سبيد ميديكال

الأحد.. فتح سوق الصفقات الخاصة للاكتتاب بـ25% من أسهم سبيد ميديكال

الرقابة المالية تعتمد طرح 25% من أسهم سبيد ميديكال