TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فيفا" الكويتية تستحوذ بالكامل على كواليتي نت للتجارة

"فيفا" الكويتية تستحوذ بالكامل على كواليتي نت للتجارة
"فيفــا" تشتري كامل رأسمال "كواليتي نت"
أس تي سي
STC
0.51% 594.00 3.00
وطني
NBK
-0.41% 960.00 -4.00
بيون
BEYON
0.00% 0.54 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية "فيفا" إتمامها عملية الاستحواذ على 100 بالمائة من رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات، مزود خدمات الإنترنت في الكويت، وذلك مقابل 28.3 مليون دينار كويتي (93.3 مليون دولار).

وكانت فيفا وقعت في أبريل/نيسان الماضي، اتفاقية نهائية لبيع وشراء أسهم مع شركة بتلكو الشرق الأوسط وشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية وبنك الكويت الوطني لشراء كامل رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات.

*معدل التضخم الخليجي يتراجع هامشياً خلال فبراير

*الكويت تبحث زيادة رسوم تحويل الإقامة لتعديل التركيبة السكانية

وقال رئيس مجلس إدارة فيفا محمود عبدالرحمن تعليقاً على الاستحواذ إن ذلك الإجراء يشكل فرصة مهمة لكلتا الشركتين لتوسيع نطاق عملهما، وتبادل الخبرات فيما بينهما، إذ ستتيح لفيفا الاستفادة من فرص النمو في سوق الشركات.

وأضاف أن الاندماج سيمكن فريق عمل الشركتين من ذوي الخبرات والكفاءات إلى السعي من أجل توفير أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لنتخطى بذلك توقعات ومتطلبات العملاء من الأفراد والشركات.

وكان فيفا استحوذت على كامل رأسمال شركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات بإجمالي مبلغ 28.3 مليون دينار كويتي، 90 بالمائة من مجموعة بتلكو و10 بالمائة من بنك الكويت الوطني، لتنتهي بذلك من عملية الاستحواذ التي بدأت في منتصف عام 2018.

ومن جانبه، أشار مزيد الحربي، الرئيس التنفيذي لفيفا، إلى أن الاستحواذ يعكس التزام الشركة المستمر في تحسين تجارب عملائها من ناحية التطورات التقنية في عالم الاتصالات.

ونوه الحربي بأن ذلك سينعكس بشكل إيجابي وكبير يعود بالفائدة على عملاء كلتا الشركتين من أفراد وشركات، إذ ستسعى الشركتين لتطوير نوعية العروض والخدمات وطرح منتجات مستقبلية في السوق الكويتي بأعلى جودة ممكنة.

وكواليتي نت، هي شركة كويتية تأسست في العام 1998، وتوفر الحلول المتكاملة في مجال الاتصالات المعلوماتية ومزود الإنترنت الأول في الكويت.

وأنهى سهم فيفا تعاملات اليوم ببورصة الكويت مستقراً عند سعر 801 فلساً، مسجلاً تداولات بقيمة 6.45 ألف دينار، وزعت على 8.05 ألف سهم.

ترشيحات..

"أعيان العقارية" تبيع عقاراً استثمارياً في الكويت

ارتفاع الأصول الأجنبية للمركزي الكويتي 8.3% خلال مارس

جراح الصباح: الأداء المالي المستمر لـ"الكويت الدولي" يعكس النمو القوي