TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

21 مايو.. مساهمو أسكوم يناقشون زيادة رأس المال

21 مايو.. مساهمو أسكوم يناقشون زيادة رأس المال
عامل في أحد المناجم
اسيك للتعدين
ASCM
-0.25% 40.32 -0.10

القاهرة - مباشر: قالت شركة أسيك للتعدين "أسكوم"، إن الجمعية العامة غير العادية لمساهمي الشركة ستعقد اجتماعها في 21 مايو/آيار 2019، للنظر في زيادة رأسمال الشركة المصدر.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن الجمعية ستنظر في الموافقة على زيادة رأس المال المصدر في حدود رأس المال المرخص به من 470 مليون جنيه إلى 550 مليون جنيه.

   *خلال أيام.. منع الكاش في المصالح الحكومية المصرية.. والدفع إلكترونياً

   *مترو القاهرة يرفع درجة الاستعداد احتفالاً بأعياد الربيع

وأوضحت الشركة، أنه ستتم زيادة رأس المال من خلال زيادة نقدية عن طريق إصدار أسهم زيادة برأس المال عددها 8 ملايين سهم، وبقيمة إجمالية للإصدار قدرها 80 مليون جنيه، وذلك بالقيمة الاسمية للسهم البالغ قدرها 10 جنيهات، وبدون إصدار وتعديل نص المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

كما تنظر الجمعية في الموافقة على تداول حقوق الأولوية في الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي، والنظر في الموافقة على إصدار ضمانات وكفالات لضمان التزامات الشركة أو الغير.

وحققت الشركة خسائر بلغت 31.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 305.04 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وأظهرت القوائم المستقلة، أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 20.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 12.07 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات:

انخفاض خسائر أسكوم المجمعة 90% خلال 9 أشهر