TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "إعمار مولز" ترتفع 7 % بالربع الأول

أرباح "إعمار مولز" ترتفع 7 % بالربع الأول
شعار شركة إعمار العقارية.. المجموعة الأم

دبي - مباشر: ارتفعت أرباح شركة "إعمار مولز"، بنسبة 7 بالمائة على أساس سنوي بنهاية الربع الأول من العام الجاري.

وبحسب بيان صحفي، حققت الشركة في تلك الفترة من العام الجاري صافي أرباح بقيمة 584 مليون درهم (159 مليون دولار)، مقارنة بأرباح 548 مليون درهم (149 مليون دولار) بالربع الأول من 2018.

"فنادق سنترال" تضاعف محفظتها في دبي بحلول 2022

 *أرباح سوق دبي المالي تتراجع 43% بالربع الأول

وحققت إيرادات "إعمار مولز" خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2019 نمواً بنسبة 4 بالمئة لتصل إلى 1.075 مليار درهم (293 مليون دولار)، مقارنة بإيرادات الربع الأول من عام 2018 والبالغة 1.038 مليار درهم (283 مليون دولار). 

ويرجع هذا النمو إلى الأداء القوي لمراكز التسوق التابعة للشركة، بما في ذلك "دبي مول" و"دبي مارينا مول" ومختلف وجهاتها الواقعة ضمن المجمعات السكنية. 

وحافظت أصول "إعمار مولز" على معدلات إشغال قوية بلغت 92 بالمائة، في حين وصل عدد الزوار خلال الربع الأول من العام الحالي إلى 36 مليون شخص، بنمو نسبته 3 بالمئة مقاربة بعدد الزوار في الربع الأول من عام 2018 والذي بلغ 35 مليون زائر. 

وبدوره، استقبل "دبي مول"، المملوك للشركة الذي استقطب أكثر من 80 مليون زائر سنوياً خلال السنوات الخمس الماضية، 22 مليون زائر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي. وجاء ذلك مدعوماً لنمو عدد السياح القادمين إلى دبي، بالتزامن مع زيادة وتيرة الزيارات المتكررة من قبل المقيمين. 

ترشيحات:

 "وارن بافيت" يراهن على العقارات في دبي بافتتاح فرع لشركته

 محمد بن راشد يُصدر مرسوماً بالنظام الأساسي.. لمركز دبي للتحكيم الدولي

 "إم بي إف" الإماراتية توقع عقد شراكة مع "الأهلي المصري"

 - الإمارات تودع 250 مليون دولار بالبنك المركزي السوداني