تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فيديو.. محمد بن راشد يستقبل رئيس جنوب السودان

فيديو.. محمد بن راشد يستقبل رئيس جنوب السودان
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي - سلفاكير ميارديت رئيس جمهورية جنوب السودان

دبي - مباشر: استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، مساء أمس الثلاثاء، في دبي، سلفاكير ميارديت رئيس جمهورية جنوب السودان الذي يزور الدولة حالياً.

وبحث الشيخ محمد بن راشد، مع رئيس جنوب السودان، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، سبل توسيع أطر التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية جنوب السودان.

  *بالصور.. الإمارات وجنوب السودان توقعان 5 اتفاقيات أبرزها تشجيع الاستثمار

  * تحليل: الإمارات تبهر العالم بوزارة "اللامستحيل"

وتركز الحديث بين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسلفاكير ميارديت حول اتفاقية السلام الموقعة بين الحكومة والمعارضة في جنوب السودان التي باركها قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية؛ من أجل حقن دماء شعب جنوب السودان وترسيخ أسس السلام والاستقرار.

وأشار رئيس جنوب السودان عن تقديره لوقوف دولة الإمارات مع جنوب السودان، من أجل إنجاح وتفعيل اتفاقية السلام في بلاده التي من المتوقع تفعيلها والبدء بتطبيق بنودها في العاشر من مايو القادم. 

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مباركة دولة الإمارات للاتفاقية ودعم وتوفير كل ما يلزم من مساندة للوصول إلى السلام والاستقرار في هذا البلد الصديق.

 

 

 

 

ترشيحات:

صور.. "إعمار" تطلق مرحلة جديدة من "إكسبو جولف" بدبي

مساهمو "إعمار للتطوير" يعتمدون توزيع 26 فلساً للسهم

 "أدنوك" الإماراتية توقع اتفاقية لبيع منتجاتها في الهند

مساهمو "إعمار مولز" يقرون توزيع 1.3 مليار درهم نقداً