TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نتورك إنترناشيونال" تحصل على إذن التداول ببورصة لندن

"نتورك إنترناشيونال" تحصل على إذن التداول ببورصة لندن
مقر بنك الإمارات دبي الوطني

دبي - مباشر: أعلنت شركة "نتورك إنترناشيونال القابضة بي إل سي"، التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، عن قبول كامل أسهمها العادية المصدرة - والبالغ عددها الإجمالي 500 مليون سهم - ضمن شريحة الإدراج الممتاز في اللائحة الرسمية لسلطة السلوك المالي والتداول في السوق الرئيسية لسوق لندن للأوراق المالية.

وأكد بنك الإمارات دبي الوطني، أمس أنه قد تم استخدام حق خيار التخصيص الزائد البالغ نسبته 15% للمساهمين البائعين لشركة "سيتي جروب جلوبال ماركتس" من حجم الطرح العام لشركة "نتورك إنترناشيونال".

 * تراجع الهجمات الإلكترونية بالإمارات

 *بلووم العقارية تعتزم تسليم 750 شقة خلال أسابيع

وأشار بيان البنك الذي تلقاه مباشر يوم الأحد، إلى أنه أنجز عملية بيع 15.3 مليون سهم من الأسهم المخصصة بسعر 435 بنساً للسهم. وقد بلغ إجمالي العائدات من عملية البيع هذه 66.55 مليون جنيه إسترليني.

وأكد البنك الإمارات مؤخراً بيع 127.47 مليون سهم عادي من حصته في شركة "نتورك إنترناشيونال" بسعر 435 سنتاً للسهم الواحد، وذلك من خلال الإدراج الثانوي لأسهم الشركة في بورصة لندن.

وقال البنك إن العائدات الإجمالية من البيع تبلغ 554.5 مليون جنيه إسترليني، مشيراً إلى أن “ماستر كارد" هي جزء من الاستثمار الرئيسي.

وكان بنك "الإمارات دبي الوطني" قد قال في وقت سابق إن استثمار "ماستر كارد" في الطرح العام لشركة "نتورك إنترناشيونال" ليس له أي تأثير على مركزه الحالي كمساهم في الشركة.

ترشيحات

 - دبي للاستثمار: العقارات تحتاج ثلاث سنوات للتخلص من الفائض.. بشرط

 - لمدة 45 يوماً.. إغلاق مدرج مطارات دبي وتسهيلات للمسافرين

 - الإمارات: عقوبات على الشركات المخالفة لقانون إنهاء خدمات المواطن

 - الإمارات وكوريا الجنوبية يمددان مبادلة العملات حتى 2022