TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصفوة مباشر تسعى للحصول على رخصة "إدارة الاستثمار"

الصفوة مباشر تسعى للحصول على رخصة "إدارة الاستثمار"
شعار شركة الصفوة مباشر، الصورة أرشيفية

دبي- مباشر: أعلنت شركة  الصفوة مباشر  تقدمها لـ"هيئة الأوراق المالية والسلع" بطلب للحصول على رخصة "إدارة الاستثمار".

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي أن تلك الخطوة تأتي استجابة لخارطة الطريق التي كشفت عنها الهيئة والتي تهدف للوصول بالأسواق المحلية إلى مرتبة الأسواق المالية المتقدمة عن طريق عدد من الأولويات والمبادرات.

*بلووم العقارية تعتزم تسليم 750 شقة خلال أسابيع

 *الطقس المتوقع بالإمارات خلال أيام

وأشارت الشركة  إلى أن هذه الخطوة تأتي أيضا في إطار استراتيجيتها للتوسع بكافة السبل، سواء بأخذ زمام المبادرة أو الاستجابة لمبادرة الجهات التنظيمية للأسواق.

وأوضحت الشركة  ان ذلك يهدف لتطوير وإضافة الخدمات للعملاء الحاليين وجذب العملاء المحتملين باختلاف توجهاتهم الاستثمارية من خلال التحول لشركة وساطة مالية متكاملة.

وصرح إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة الصفوة مباشر: "تقدمنا لهيئة الاوراق المالية والسلع للحصول على رخصة "إدارة الاستثمار" ونأمل بالحصول على الموافقة في أقرب وقت للبدء في تسويق تلك الخدمة لعملائنا الحاليين والعملاء المحتملين، حيث أن لدينا بالفعل تصور كامل وخطة تسويقية لجذب العملاء تجاه تلك الخدمة."

Image result for ‫إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذي لشركة الصفوة مباشر‬‎

وأضاف رشاد: "كما أننا نعول بشكل كبير على خبرات كوادر الشركة للعب دور مؤثر في استغلال تلك الخدمة لتعظيم أرباح العمالء والشركة. وبالتوازي مع تلك الخطوة فإننا نعمل على إضافة أنشطة وخدمات أخرى من شأنها اكتساب ميزات تنافسية قوية في سوق الوساطة المالية الإماراتي.

وتابع: "نثمن من جانبنا جهود الهيئة في دعم شركات الوساطة، ودورالهيئة كذلك في مراجعة التشريعات والإشراف عليها ومتابعة تطبيقها في األسواق، االمر الذي يوجه سلوك الشركاء في الصناعة وأصحاب المصلحة المعنيين بما يحقق النتائج المرجوة ويشجع االستثمار المستدام الذي تضعه الهيئة ضمن أولوياتها في كل مبادراتها."

ترشيحات

داماك العقارية تقترض 175 مليون جنيه إسترليني لاستكمال مشروع بلندن

بالصور.. حاكماً الشارقة ورأس الخيمة يدشنان طريق خورفكان بـ6 مليارات درهم

"أدنوك للتوزيع" تخدم 210 ملايين عميل خلال 2018