TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشرق الأوسط للزجاج تتفاوض على تمويلات بحد اقصى 100مليون دولار

الشرق الأوسط للزجاج تتفاوض على تمويلات بحد اقصى 100مليون دولار
ارشيفية

القاهرة- مباشر: قالت شركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج (MEGM)،إن مجلس الإدارة وافق على اقتراض مبلغ لايتجاوز حده الاقصى 100 مليون دولار، من مؤسسة التمويل الدولية او البنوك المحلية أو الاجنبية.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن عقد القرض سيتم توقيعه بين كلا من شركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج وشركة مصر لصناعة الزجاج، وشركة الشرق الأوسط للعبوات الزجاجية بالسادات، وشركة ميج مصر (مجتمعين ) بصفتهم مدينين متضامنين.

         *الشرق الأوسط للزجاج تتحول للربحية في 9 أشهر

         *إتش.سي مستشاراً مالياً لصفقة بيع ميدكو بلاست بـ843 مليون جنيه

وأضافت الشركة، أن التمويل الجديد يهدف لإعادة تمويل المديونيات الحالة للمجموعة مع عدة بنوك داخل مصر، وكذا لتغطية بعض المصروفات الرأسمالية.

وبحسب البيان، وافق المجلس على امكانية حصول شركات المجموعة بصفتهم مدينين متضامنين على قرض آخر من مجموعة من البنوك المصرية أو الاجنبية أو مؤسسات التمويل الدولية بما لا يجاوز مبلغ 25 مليون دولار، وذلك لاستخدامه في ذات الغرض الخاص بقرض مؤسسة التمويل الدولية وبشرط الا يتجاوز اجمالي اصل مبلغ القرضين البالغ 100 مليون دولار.

 وحققت أرباحاً بلغت 2.18 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2018، مقابل خسائر بلغت 19.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات ...

المركزي المصري: البنوك طرحت 650 ألف كارت "ميزة" حتى الآن

تحليل: هل يتجه الدولار إلى مستوى الـ16 جنيهاً؟