TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تايجر العقارية تُطلق برج "ريجينا" السكني بقرية جميرا سيركل بدبي

تايجر العقارية تُطلق برج "ريجينا" السكني بقرية جميرا سيركل بدبي
صورة لبرج ريجينا السكني

دبي - مباشر: أعلنت شركة تايجر العقارية عن إطلاق مشروع برج "ريجينا" السكني في وسط قرية جميرا سيركل بمدينة دبي، بتكلفة استثمارية تصل إلى 250 مليون درهم إماراتي.

وأفادت الشركة وفقاً لبيان تلقاه "مباشر"، اليوم الأحد، بأن مشروع برج "ريجينا" الذي يرتفع 32 طابقاً، منها 4 طوابق لمواقف السيارات الخاصة بالملاك، سيضم 320 وحدة سكنية، على أن يجري تسليم هذه الوحدات مفروشة للمشترين.

"المركزي": مبادرة تسوية "قروض المواطنين" تعتمد "الإيبور" بتاريخ تقديم الطلب

أبوظبي تدشن منصة "HUB71 " لدعم الشركات الناشئة بـ520مليون درهم.. الأحد

وقال عامر وليد الزعبي: "يسرنا أن نطلق خلال العام 2019 مشروع برج "ريجينا" السكني، أول مشروعاتنا العقارية في العام 2019، حيث يعتبر من المشروعات الهامة التي نتوقع أن تلقى اهتماماً وإقبالاً كبيراً من قِبل المواطنين والمقيمين بالدولة.

وذكر الزعبي أنه سيجرى الانتهاء من مشروع برج "ريجينا" السكني في الربع الأخير من عام 2021، وتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين فور انتهاء التنفيذ.

وتابع: حرصنا على توفير وحدات سكنية تتناسب مع العائلات الصغيرة والمستثمرين بقيمة مناسبة، إلى جانب طرح طرق سداد مغرية تمتد إلى 7 سنوات من موعد شراء العقار، الأمر الذي سيشجع الجمهور على الاهتمام بالمشروع والاطلاع على تفاصيله، خاصة أن هذا المشروع سيحقق عوائد عالية للمستثمرين به".

وأضاف الزعبي: "كما تعتزم الشركة تنظيم يوم خاص لعرض وحدات المشروع أمام الجمهور وذلك يوم الاثنين 25 مارس الجاري".

وتابع: سيتاح لهم التعرف على الوحدات السكنية ومساحاتها إلى جانب المرافق والخدمات التي سيضمها المشروع والتي تشمل نادياً صحياً ومسبحاً والعديد من المرافق والخدمات الأخرى التي يحرص الملاك والمستثمرين على وجودها في المشروعات التي يرغبون بالإقامة بها".