TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انطلاق قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2019 في دبي

انطلاق قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2019 في دبي
جانب من فعاليات الدورة السادسة من قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2019

دبي - مباشر: انطلقت الدورة السادسة من "قمة عالم المشاريع الصغيرة والمتوسطة 2019"، اليوم الخميس، التي تنظمها مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

وكشف بيان صحفي، اطلع عليه "مباشر"، أن فعاليات الدورة الحالية تأتي بالتعاون مع مجموعة "أس بي آي" جيرت ستاندز جروب، في دبي بفندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، والذي أقيم تحت شعار "تسريع وتيرة النمو" بهدف تحسين القدرة التنافسية للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز تكامل الفرص الاقتصادية للمشاريع.

 -- الرئيس التنفيذي لـ"المشرق": لا مانع من الاندماج ومستمرون بالتحول الرقمي

 

وسلطت القمة التي حضرها 1000 شخص من رواد الأعمال وكبار رجال الأعمال والمستثمرين، إلى جانب كبار المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية، الضوء على الشركات الناجحة من مختلف القطاعات.

وقال سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي: "تتناسب أجندة القمة مع توجهاتنا المتمثلة في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للابتكار وريادة الأعمال، حيث تعتبر ريادة الأعمال واحدة من الأدوات المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، وهي مرتبطة كذلك بالأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة 2021".

وأضاف القمزي: "تولت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، منذ العام 2002، دعم ريادة الأعمال عبر مجموعة من المبادرات بالشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص".

وأشار القمزي إلى أن صافي القيمة المالية للحوافز والدعم الذي قدمته المؤسسة منذ العام 2002 لأصحاب المشاريع 459 مليون درهم. إلى جانب الدعم المالي الخاص بصندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي قدم تمويلات مالية بقيمة 68 مليون درهم، داعماً بذلك 97 مشروعاً إماراتياً.

 

ترشيحات:

انخفاض أسعار الذهب في الإمارات.. الخميس

الغرير الإماراتية تضخ 100 مليون دولار بمشروع لإنتاج السكر بمصر

بالصور.. إعمار للتطوير تطلق مجمع "جوي" في المرابع العربية