TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأهلية للتأمين تُعين مستشاراً مالياً لتخفيض رأس المال

الأهلية للتأمين تُعين مستشاراً مالياً لتخفيض رأس المال
نقود سعودية من فئة 500 ريال
الأهلية
8140
1.10% 14.76 0.16

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة الأهلية للتأمين التعاوني عن تعيين شركة فالكم للخدمات المالية كمستشار مالي لتخفيض رأسمال الشركة.

وأوصى مجلس إدارة الشركة؛ للجمعية العامة غير العادية للشركة، بإعادة هيكلة رأسمالها لإطفاء خسائر متراكمة ودعم نمو الشركة مستقبلاً، عبر التوصية بتخفيض رأسمال الشركة بنسبة 23.13%، من 160 مليون ريال إلى 123 مليون ريال. 

 - الاتحاد الآسيوي يصدر توضيحاً لقرار إلغاء احتكار beIN sport بالسعودية

  - الموانئ السعودية: تقليص مدة بقاء الحاويات لـ3 أيام بحلول 2020

وقالت الأهلية للتأمين، في بيان على "تداول"، اليوم الخميس، إنها سوف تقوم بالإعلان عند تقديم ملف طلب تخفيض رأسمال الشركة إلى هيئة السوق المالية، وعن أي تطورات مستقبلية يجب الإعلان عنها بخصوص تخفيض رأس المال في حال توفرها.

وأضافت أنها سوف تعلن عند تعيين مستشار مالي لإدارة عملية زيادة رأس المال، وكذلك عند تقديم ملف زيادة رأسمال الشركة إلى هيئة السوق المالية، وعن أي تطورات مستقبلية يجب الإعلان عنها بخصوص زيادة رأس المال في حال توفرها.

وأوصى مجلس إدارة الشركة؛ للجمعية العامة غير العادية، بزيادة رأس المال مرة أخرى من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 127 مليون ريال.

ووفقاً لتوصية مجلس إدارة الشركة، ينخفض عدد الأسهم من 16 مليون سهم إلى 12.3 مليون سهم، بتخفيض سهم لكل 4.32 سهم؛ بإلغاء 3.7 مليون سهم من أسهم الشركة.

ترشيحات:

عمومية "الخضري" توافق على إعادة الهيكلة وترفض حل الشركة​

تحول إيجابي لـ"جبسكو" بالربع الرابع يدعم نتائجها السنوية

ملاذ للتأمين" تتحول للأرباح بـ15.6 مليون ريال في عام 2018