أبريل المقبل.. دبي تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز

أبريل المقبل.. دبي تستضيف مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز
مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز في دورة سابقة

مباشر: تستضيف دبي الدورة السابعة والعشرين من "مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز"، وذلك في الفترة ما بين 7 إلى 9 أبريل 2019.

ووفقاً لبيان صحفي، يشارك في المؤتمر نخبة من كبار المتحدثين، في مقدمتهم وزراء للنفط ورؤساء تنفيذيون وممثلو الإدارة العليا من كبرى شركات القطاع، بالإضافة إلى خبراء ومتخصصين وتجّار وشركات التكرير.

وسيتطرق "مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز 2019" إلى تأثير العوامل الجيوسياسية على أسواق النفط العالمية، وكيف ساهم تقلّب الأسعار وتنامي الطلب في بروز فرص جديدة لتعزيز التعاون الدولي وترشيد الاستهلاك.

ومن المنتظر حضور أكثر من 400 موفد، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 600 موفد في "أسبوع الشرق الأوسط للنفط والغاز" بين 6 و11 أبريل، والذي يعدّ المؤتمر أبرز فعالياته.

وتتولى شركة "كونفرس كونيكشن" تنظيم جميع فعاليات الأسبوع الذي تستضيفه مجموعة "اينوك" الرائدة في قطاع النفط والغاز.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اينوك" والرئيس المشارك لمؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز 2019: "يوفّر المؤتمر منصة هامة تجمع تحت مظلتها ألمع العقول لاستكشاف أفضل الحلول للتحديات التي تواجه القطاع في المرحلة الراهنة".

وتابع بقوله: "وعلى مدى العقود الثلاثة الماضية، قدم المؤتمر حلولاً فعّالة لمختلف المعنيين بقطاع النفط والغاز، بالتزامن مع دوره الجوهري في تحديد توجهات القطاع لمواكبة المتغيرات المستمرة التي يشهدها بالنظر إلى الواقع الجيوسياسي في الشرق الأوسط."

يذكر أن "مؤتمر الشرق الأوسط للنفط والغاز 2019" يُقام هذا العام تحت شعار أسواق النفط والغاز في الشرق الأوسط: الاستدامة والعوامل الجيوسياسية، وسيتناول التقلّب المستمر في الأسعار وعدم استقرار عمليات التوريد التي تواجه أسواق النفط العالمية في العلاقة بين منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) وحجم إنتاج النفط الأمريكي، والعقوبات الأخيرة.

يشار إلى أن أسبوع الشرق الأوسط للنفط والغاز 2019 يحظى برعاية علامات تجارية رائدة مثل مجموعة "اينوك"؛ بورصة دبي للطاقة؛ بي جي إن إنترناشيونال؛ مركز دبي للسلع المتعددة؛ يونيبر؛ فيتول؛ إس آند بي جلوبال بلاتس.

وتقدم أكثر من 400 علامة تجارية عالمية دعمها للمؤتمر بصفته الحدث السنوي الأكثر عراقة في منطقة الشرق الأوسط. وسيتضمن أسبوع الشرق الأوسط للنفط والغاز 2019 سبع فعاليات منفصلة تغطي مواضيع هامة مثل النفط الخام، الغاز الطبيعي المسال، الزيوت، عقود الإنتاج المشترك، والبلوكتشين، مما يقدم تجربة تعليمية ومعرفية غنية وفرصة دورية للتفاعل والتواصل البنّاء بين المشاركين في المؤتمر.

 

ترشيحات:

سلطة دبي الطبية تلغي وتخفض رسوم الخدمات بالمنطقة الحرة"

البركة المصرفية" تعتزم التوسع في الصين وإندونيسيا

ارتفاع نسبة إشغال فنادق روتانا في 2019

للمرة الأولى.. أراضي دبي تسجل حضوراً في "ميبيم 2019"

رئيس الإمارات يُصدر مرسوماً بتعيين 13 وكيل نيابة عامة