TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي ودبي تدرسان تنفيذ مشاريع اقتصادية مشتركة

أبوظبي ودبي تدرسان تنفيذ مشاريع اقتصادية مشتركة
مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع، وأحمد عبدالكريم جلفار المدير العام لهيئة تنمية المجتمع على هامش توقيع الاتفاقية

أبوظبي - مباشر: وقعت دائرة تنمية المجتمع - أبوظبي، مذكرة تفاهم مع هيئة تنمية المجتمع - دبي؛ بهدف التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في مجالات تنمية المجتمع والمشاركة المجتمعية، وغيرها من المجالات ذات العلاقة.

ووفقاً لوكالة وام الإماراتية، وقع المذكرة مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع، وأحمد عبدالكريم جلفار المدير العام لهيئة تنمية المجتمع.

ونصت مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في مقر الدائرة بأبوظبي، على تعزيز الروابط والشراكات الاستراتيجية بين الطرفين وتنسيق جهودهما الرامية إلى التعاون والتكامل في تنفيذ المبادرات الاجتماعية.

 ويأتي ذلك في سبيل التعرف على أفضل الممارسات في مجالات خدمة المجتمع، وتقديم أفضل الحلول التي تسهم في تحقيق الرفاهية والسعادة للمجتمع.

ويعمل الطرفان على دراسة تنفيذ مشاريع ومبادرات مشتركة، تسهم في تعزيز جودة الخدمات التي يقدمها قطاع تنمية المجتمع للأفراد، إضافة إلى النظر في وضع إطار عام حول آليات ومجالات التعاون.

وتقوم الجهتان بالاستفادة من الخبرات والأدوات المتاحة في مجال تنمية المجتمع، كما سيتم التعاون والتنسيق في المجالات التشريعية والسياسات المتعلقة بالعمل الاجتماعي وتبادل المعرفة.

ترشيحات:

إنفوجرافيك.. 589 مليون راكب لمواصلات دبي في 2018

مجلس إدارة "تكافل الإمارات" يوصي بتوزيع 7 فلوس نقداً

صور.. محمد بن راشد يلتقي ملك البحرين

"دريك آند سكل"يعتمد تعديلات على محاور خطة إعادة الهيكلة