TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" تسعى لاختيار رئيس تنفيذي جديد

"دو" تسعى لاختيار رئيس تنفيذي جديد
عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة- دو، الصورة أرشيفية
دو
DU
-0.85% 5.85 -0.05

دبي- مباشر: قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة "الإمارات للاتصالات المتكاملة - دو" إن مجلس إدارة الشركة  طلب منه المشاركة في عملیة اختیار الرئيس التنفيذي المقبل للشركة.

وأكد التزامه بذلك وبتحقيق أهداف وطموحات الشركة للعام الجاري، وضمان عملیة انتقال سلسة حين یتم تعیین من سيخلفه في هذا المنصب.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ خطة مقررة منذ العام 2017 تحت اسم "التعاقب الوظيفي" تستهدف اختيار رئيس تنفيذي جديد، وفقا لقناة العربية.

وأضاف أنه والإدارة التنفيذية في الشركة ملتزمون بتحقيق مستهدفات العام 2019، مشيراً إلى أنه من الطبيعي بعد عمله لمدة 14 عاماً أن يتم اختيار شخص لخلافته ضمن خطوات استراتيجية وعملية سلسة تعمل عليها الشركة.

وأشار إلى أن الموعد المتوقع لتنفيذ هذا التوجه متوقف على إيجاد الشخص المناسب لخلافته وموافقة مجلس الإدارة عليه.

وزاد صافي الأرباح للشركة بعد خصم حقوق الامتياز بنسبة 2.4% ليصل إلى 1.75 مليار درهم إماراتي في عام 2018، مقارنةً بـ 1.71 مليار درهم إماراتي في عام 2017.

ووصلت إيرادات الشركة في عام 2018 إلى أعلى مستوياتها بواقع 13.4 مليار درهم إماراتي بزيادة بلغت 3.2% عن عام 2017.

ويعتبر الأداء القوي لعائدات الهاتف الثابت السبب الرئيسي لهذا النمو، حيث زادت بنسبة 9.1% في عام 2018 مقارنةً بالعام السابق، فضلاً عن الزيادة في العائدات الأخرى والعائدات الأخرى من استراتيجيتنا التي تهدف إلى توسيع شريحة المشتركين في خدمات الهاتف المتحرك بنظام الدفع الآجل، وهي شريحة عالية القيمة والتي زادت الآن بنسبة 15.9%.

 

ترشيحات:

أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال نشرة "مباشر"

 على هامش "آيدكس" الإمارات.. "أمرك" و"فالكون" يوقعان مذكرة تفاهم

 بالصور.. محمد بن زايد يطلع على أحدث التقنيات بمعرض آيدكس