TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

داماك العقارية تطلق مشروعاً جديداً.. تعرف عليه

داماك العقارية تطلق مشروعاً جديداً.. تعرف عليه
أحد مشاريع شركة داماك العقارية، الصورة أرشيفية
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي - مباشر: أعلنت شركة داماك العقارية، إطلاق أحدث مشاريعها السكنية الجاهزة للتسليم الذي يحمل اسم "غولف تاون"، وذلك ضمن مجمع "داماك هيلز" السكني.

ووفقاً لبيان صحفي، يتضمن مجمع "غولف تاون" خيارات عدة من الشقق المتوفرة بمساحات واسعة مع إطلالات على ملعب الجولف العالمي الذي تبلغ مساحته 7300 يارد.

وكشفت الشركة جزءاً من التصميم الداخلي للشقق الجديدة خلال فعاليات حفل "جوائز داماك للوسطاء العقاريين" الذي كرّم وسطاء عقاريين داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وحضره أكثر من 300 وسيط وشريك في مجال بيع وترويج العقارات.

وبهذا الصدد، قال نائب الرئيس الأول للشركة نايل ماكلوغلين: "يسعدنا أن نطرح في السوق مشروعاً تطويرياً آخر يضع حاجات العملاء والجمهور في مقدمة أولوياته.

وقد أظهرت الدراسات وجود طلب على العقارات الرحبة داخل التجمعات السكنية التي تحظى بنوع من الراحة والرفاهية والخصوصية، على أن تكون العقارات في متناول يد من يبحثون عن امتلاك بيتهم الأول والمستأجرين".

ويتمتع المشروع الجديد بمزايا عدة، منها موقعه بالقرب من عدة مراكز حيوية، مثل مدرسة جبل علي وأسواق كارفور وملعب ترامب العالمي للغولف، بالإضافة إلى توفر مساحات واسعة من الحدائق بمساحة أربعة ملايين قدم مربعة، وعدد من المرافق الصحية الشاملة.

ويُذكر أن داماك ستوفر خلال أسبوع الإطلاق امتيازات وعروضاً مميزة لتسهيلات خطط الدفع.

ترشيحات:

دي إكس بي: توقف الاستمرار في مشروع "سيكس فلاجز دبي"

 ولي عهد أبوظبي يستقبل رئيس إريتريا.. بالصور

 أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال نشرة "مباشر"

"دناتا" تعزز مكانتها بالشحن الدولي عبر رفع ملكيتها بشركتين بدبي