TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عاملان وراء ارتفاع أرباح أبوقير للأسمدة النصفية 32%

عاملان وراء ارتفاع أرباح أبوقير للأسمدة النصفية 32%
مصنع تابع لشركة أبوقير

القاهرة - مباشر: أظهرت المؤشرات المالية لشركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، خلال النصف الأول من العام المالي 2018-2019، ارتفاع أرباحها بنسبة 32.4 % على أساس سنوي، بدعم عاملين.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنها حققت أرباحاً بلغت 1.65 مليار جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.24 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 4.9 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 4.15 مليار جنيه في النصف الأول من العام المالي الماضي.

وأرجعت الشركة ارتفاع أرباحها إلى اتباع سياسة تسويقية واقتصادية مرنة، بالإضافة إلى إدارة المحفظة المالية للشركة بطريق ممتازة.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 752.8 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 467.11 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وفي الشهر الماضي، افصحت الشركة عن احتياجاتها التمويلية بالفترة المقبلة، وقالت إن هناك وعداً من تحالف 3 بنوك لتمويل مشروع رفع كفاءة وحدة السماد المخلوط فور تحديد التكلفة.

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق، أنها تدرس إنشاء مشروع الميثانول، منوهة بأنه تتم مراجعة كراسة الشروط والمواصفات الخاصة لطرحها على المكاتب المتخصصة لإعداد دراسة الجدوى الاقتصادية والتسويقية للمشروع.

ترشيحات:

مسؤول: 4.8 مليون طن إنتاج مصر من البتروكيماويات

القابضة للبتروكيماويات تدرس استثمارات بـ1.8 مليار دولار

البترول المصرية تعلن البدء بحزمة مشروعات بقطاع البتروكيماويات..وفرص للقطاع الخاص