TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين تشارك في القمة العربية الاقتصادية في لبنان

البحرين تشارك في القمة العربية الاقتصادية في لبنان
سعد الحريري رئس الوزراء اللبناني والشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية البحرين .. على هامش القمة العربية في بيروت

مباشر: يشارك الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، في القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية في دورتها الرابعة، والتي تنعقد اليوم الأحد في مدينة بيروت بالجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وكان دولة الرئيس سعد الحريري رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية، في مقدمة مستقبلي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، لدى وصوله إلى مطار رفيق الحريري الدولي، حيث نقل وزير الخارجية خالص تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين، والأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء.

وتطلع البحرين نقلاً عن وكالة أنباء البحرين "بنا" إلى نجاح أعمال القمة في التوصل إلى ما يعود بالنفع على العمل العربي المشترك.

ومن جانبه، أعرب دولة رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية لوزير الخارجية عن خالص تحياته لملك البحرين ولرئيس الوزراء أيضاً ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وتمنياته لمملكة البحرين بالرفعة والازدهار. 

وتزامن مع ذلك مراسم استقبال لوزير الخارجية رسمية بالإضافة إلى عزف السلام الملكي لمملكة البحرين والسلام الوطني للجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وانطلقت، اليوم الأحد، أعمال الدورة الرابعة من القمة العربية الاقتصادية التي تستضيفها بيروت.

 

ترشيحات

الرئيس اللبناني يدعو لتأسيس مصرف عربي لإعادة الإعمار

الإمارات تشارك في أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت