TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صدور حكم أولي لصالح "الموانئ" الكويتية ضد تابعة لـ"لوجيستيك"

صدور حكم أولي لصالح "الموانئ" الكويتية ضد تابعة لـ"لوجيستيك"
حكم قضائي
لوجستيك
LOGISTICS
4.26% 31.80 1.30

الكويت - مباشر: أعلنت شركة كي جي إل لوجستيك عن صدور حكم أول درجة لصالح مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية ضد شركة كي جي إل للمناولة التابعة لـ"لوجستيك"، في دعوى إخلاء برقم (2018/1491 - إداري/9).

وقالت "لوجستيك" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الخميس، إن موضع الدعوى يتعلق بإخلاء القسيمة رقم (2) وحدة (5) بمساحة 2000 متر مربع في المنطقة التجارية الحرة سابقاً، المرحلة الأولى بميناء الشويخ، وإلزام الشركة التابعة بمبلغ 864.2 ألف دينار.

وأوضح الشركة أن محكمة أول درجة حكمت في الطلب الأول بقبوله شكلاً، وفي الموضوع بإخلاء الشركة المدعى عليها (كي جي إل للمناولة) العين محل النزاع المبينة في ترخيص الاستغلال المؤرخ 1 ديسمبر 2015، مع شمول الحكم بالنفاذ المُعجل بلا كفالة، وألزمت الشركة المدعي عليها مصروفات الطلب ومبلغ 10 دنانير مقابل أتعاب المحاماة.

وأضافت، في الطلب الثاني، حكمت المحكمة بإحالة الطلب إلى إدارة الخبرة بوزارة العدل، على النحو المُبين تفصيلاً بالأسباب، وأبقت الفصل فيف مصروفاته.

وقالت "لوجستيك" إنه يتعذر قياس الأثر المتوقع للحكم السابق على المركز المالي للشركة في الوقت الراهن، حيث أن هناك درجات تقاضي أعلى في الاستئناف والتمييز.

ترشيحات:

صدور حكم أولي لتابعة لـ"نور للاستثمار" بمبلغ 1.2 مليون دينار

النفط الكويتي يرتفع إلى 59.64 دولار للبرميل

الصقر: 2.8 مليار دولار حجم الاستثمارات الكويتية في مصر

انعقاد مجلس التعاون المصري الكويتي في القاهرة.. فبراير المقبل