TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أمنيات العقارية" تزيل الستار عن شرفات مشروع "ون بالم"

"أمنيات العقارية" تزيل الستار عن شرفات مشروع "ون بالم"
شرفات مشروع "ون بالم"

دبي - مباشر: كشفت "أمنيات" العقارية، مجموعة الشرق الأوسط في مجال التطوير العقاري، النقاب عن شرفات مشروع "ون بالم" الفاخر الواقع على جزيرة النخلة في دبي.

ووأوضحت الشركة في بيانها، اليوم الأربعاء،ويقع مشروع "ون بالم" على الطرف الشرقي من جذع جزيرة نخلة جميرا في دبي، ويوفر وحدات مساكن من ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم وخمس غرف نوم، وثلاث وحدات بنتهاوس ثلاثية مع إطلالة كل وحدة على أفق دبي مارينا والخليج العربي.

كما كلفت أمنيات "دجوروفيك" بتصميم المناظر الخارجية للمشروع الذي تبلغ مساحته 910 آلاف قدم مربع.

وتتميز تلك الشرفات بمنظر ساحر يتألق من خلاله جمال طبيعي مصمم بشغف وعناية ويطل على الخليج العربي والذي يعطي أقصى درجات الخصوصية والراحة وسط بيئة من التناسق وسحر الطبيعة.

وتم اختيار المهندس المعماري العالمي الشهير "فلاديمير دجوروفيك"، رائد هندسة المناظر الطبيعية نظراً لخبرته الواسعة وقدرته على تحقيق رؤية خاصة وفريدة لـتنفيذ مشروع "ون بالم" وبث روح الإبداع في تصميماته من خلال تقنياته المتطورة وقدرته على فهم احتياجات المشترين المميزين في "ون بالم".

وقال محمد حميد، مدير عام التسويق والمبيعات في مجموعة أمنيات العقارية: "جلب "فلاديمير" رؤيته الخاصة والشاملة القائمة على الإبداع إلى المشروع جاعلاً العيش في "ون بالم" يجمع بين الاستدامة والجمال والصفاء.

 

ترشيحات

حصاد "مباشر" يرصد أبرز المخالفات المرورية في أبوظبي خلال 2018

مقابلة.."دانوب العقارية":لا نخطط للدخول بأسواق المال ولدينا فرص كافية للنمو

إنفوجراف.. المغتربون الأكثر تأثيراً في الاقتصاد الإماراتي

كيف انضم"بي آر شيتي"الهندي الباحث عن عمل لقائمة الأثرياء بالإمارات؟