TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصوت والضوء تعتزم إلغاء عقد مع أوراسكوم للاستثمار وبريزم إنترتنمنيت

الصوت والضوء تعتزم إلغاء عقد مع أوراسكوم للاستثمار وبريزم إنترتنمنيت
الصوت والضوء

القاهرة - مباشر: تعتزم شركة الصوت والضوء، التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، إلغاء عقد إدارة وتطوير عروض الصوت والضوء في منطقة الأهرامات وأبوالهول، بقيمه 10 ملايين دولار، مع تحالف أوراسكوم للاستثمار القابضة المصرية وبريزم إنترتنمنيت الفرنسية.

وأرجعت ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة القابضة للسياحة القرار لعدم الالتزام ببنود العقد وتنفيذ المشروع، وفقاً لجريدة المال.

وأرجع مصدران فشل التعاقد إلى خلاف بين الشركتين حول بنود المشروع.

وتخطط الصوت والضوء لإعادة طرح المشروع مرة أخرى على المستثمرين بعد فسخ التعاقد مع تحالف أوراسكوم- بريزم، لكن بشروط جديدة، وفق ما قاله سامح سعد رئيس مجلس إدارة الشركة.

ووقعت أوراسكوم مع المجلس الأعلى للآثار عقد منح ترخيص بهدف تشغيل وتقديم الخدمات بمنطقة الزيارة بهضبة أهرامات الجيزة، الخميس الماضي.

قالت أوراسكوم للاستثمار القابضة إن ترخيص تقديم خدمات بمنطقة الزيارة بهضبة الأهرامات في الجيزة يشمل تقديم خدمات للزائرين في عدة أماكن وتشمل مباني قائمة تابعة للمجلس الأعلى للآثار.

وكانت أوراسكوم ذكرت في أكتوبر 2017 أنها تستهدف الانتهاء من تطوير وتنمية منطقة عرض الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبوالهول قبل نهاية 2018.

كانت أوراسكوم للاتصالات اشترت حينها حصة شركة سيتي ستارز في مشروع تطوير وتنمية وإدارة عرض الصوت والضوء.

وكان مجلس إدارة اوراسكوم للاتصالات والاعلام و التكنولوجيا، وافق في 15 أغسطس 2017، على الاستثمار في مشروع تنمية وتطوير الصوت والضوء بالأهرامات لمدة 20 عاماً مقابل 10 مليون دولار.

وقررت الشركة في 21 أكتوبر 2017، تأسيس شركة مساهمة مصرية بمساهمة نحو 124.2 مليون سهم لإقامة وتصميم وإدارة عروض الصوت والضوء.

ترشيحات:

أوراسكوم القابضة تتعاقد على تشغيل وتقديم الخدمات بهضبة أهرامات الجيزة

أوراسكوم للاستثمار تدرس الدخول بقطاع اللوجستيات

ساويرس: أوراسكوم للاستثمار تسعى للحصول على قطعة أرض بوسط القاهرة

أوراسكوم للاستثمار: اتفاق الإسكان المصرية يعود لشركة خاصة بعائلة ساويرس