TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

كريم تستثمر 150 مليون دولار في خدمة توصيل الطعام

كريم تستثمر 150 مليون دولار في خدمة توصيل الطعام
صورة التطبيق الجديد من شركة كريم "كريم ناو"

دبي - مباشر: كشفت "كريم"، الشركة التقنية في منطقة الشرق الأوسط عن إطلاق "كريم ناو"، باستثمارات تصل إلى 150 مليون دولار.

وأوضحت الشركة في بيانها، اليوم الاثنين، أن تطبيق شركة "كريم" الجديد تهدف من خلاله إلى توسيع نطاق خدماتها لتشمل خدمة توصيل الطعام.

وأكدت كريم، أن تلك الخدمة تأتي كجزء من جهودها لتوفير خدمات جديدة لا تقتصر على حجز الرحلات فقط، بل تشمل أيضاً التوصيل وتحويل الأموال والنقل العام المشترك.

وتستثمر شركة "كريم" أكثر من ١٥٠ مليون دولار أمريكي لتعكس مدى التزامها في توفير خدمة ذات جودة عالية وبمواصفات عالمية في منطقة الشرق الأوسط.

 وستبدأ خدمة "كريم ناو" في كل من دبي وجدة في مرحلتها الأولى عبر تطبيق منفصل متوفر الآن لجميع مستخدمي IOS وأندرويد، لتتبعهم مصر وباكستان في فترة لاحقة.

ويمكن لعملاء "كريم"، البالغ عددهم ٣٣ مليون عميل، إضافة خدمة توصيل الطعام من خلال تطبيق "كريم ناو" والاستمتاع بسهولة تسجيل بياناتهم، كما سيتم تسجيل عملاء شركة "كريم" الحاليين بسلاسة في التطبيق الجديد من خلال ربط تفاصيل العناوين الخاصة بهم ومعلومات الدفع المخزنة بشكل تلقائي.

وسيتم تشغيل تطبيق "كريم ناو" بشكل مستقل عن تطبيق "كريم" لخدمات حجز الرحلات، وستعمل خدمات التوصيل من خلال أسطول مركبات مخصصة وطبقاً لاحتياجات كل سوق

كما ستتوفر الخدمة طيلة أيام الأسبوع، تماشياً مع ساعات عمل المطاعم المسجلة، وستضم الخدمة مركزاً مخصصاً لخدمة العملاء، علماً أن التسعيرة ستتضمن رسوم التوصيل للعملاء.

وقال المدير العام لـ "كريم ناو"، أديب وارسي: " سنتمكن عبر "كريم ناو" من توفير خدمات لقطاع توصيل الطعام بنتائج مماثلة لما تمكنا من توفيره في قطاع حجز الرحلات، التي ستساهم في خلق تجربة رائعة لجميع عملائنا وزيادة فرص العمل والتأثير بشكل كبير وإيجابي على قطاع توصيل الطعام".

وأضاف وارسي: "تعتمد أكثر من ٨٥ في المائة من أسواق توصيل الطعام في منطقتنا على طرق الاتصال والطلب التقليدية ومن خلال البنية التحتية واسعة النطاق التي خلقتها منصة "كريم" واعتماداً على التكنولوجيا المصممة خصيصاً لها، يمكننا أن نقدم على الفور خدمة فريدة من نوعها."

ووفقاً للأبحاث الداخلية، من المتوقع أن ينمو سوق توصيل الطعام في البلدان التي تستهدفها خدمة "كريم ناو" إلى نحو ٢٥ مليار دولار بحلول عام 2022.

وسبق إطلاق "كريم ناو" العديد من الإنجازات منها خدمة "كريم باص" وخدمة "تحويل الرصيد" كجزء من سعي شركة "كريم" لتوسيع نطاق خدماتها وبناء أكثر من منصة لأعمالها بهدف تلبية احتياجات السوق.

كما تتوفر خدمة "كريم ناو" في المناطق التالية حالياً، لتتوسع خدماتها لاحقاً: (دبي: الخليج التجاري وجميرا ١ وأبراج بحيرات جميرا "جي إل تي" ومارينا وتيكوم والقوز وديرة والقرهود ودبي موتور سيتي ومدينة دبي الرياضية)

أما في السعودية في أماكن:( جدة: الروضة والسلامة والنعيم والحمراء والأندلس والخالدية والصفا والزهاء)

ترشيحات:

"كريم" تُطلق برنامجاً رسمياً لعمل الإماراتيين بسياراتهم في أبوظبي

باستثمارات 100مليون دولار... كريم تُطلق خدمة جديدة بمصر والسعودية

أسعار الذهب في الأسواق الإماراتية.. الاثنين


المركزي الإماراتي: ارتفاع الأصول الأجنبية خلال نوفمبر لـ346.27 مليار درهمد

"المركزي الإماراتي":حجز مبالغ "الخصم المباشر" المستحق عند نزول الراتب للعملاء