TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كريم" تُطلق برنامجاً رسمياً لعمل الإماراتيين بسياراتهم في أبوظبي

"كريم" تُطلق برنامجاً رسمياً لعمل الإماراتيين بسياراتهم في أبوظبي
تطبيق كريم

أبوظبي - مباشر: أطقت شركة كريم ومركز النقل المتكامل في أبوظبي برنامجاً جديداً يتيح للمواطنين الإماراتيين تسجيل مركباتهم في منصة كريم وقيادة المركبات الخاصة في رحلات أجرة بهم لتوفير فرص دخل من خلالها.

وأشارت الشركة في بيان تلقاه مباشر، إلى أنه سيتم تسعير الخدمة بالتوازي مع سيارات الأجرة في أبوظبي، مبينة أنه سيكون بمقدور العملاء حجز المشاوير من أي مكان في أبوظبي.

وأوضحت أن كل سائق سيخضع لفحوصات دقيقة و تحقيقات عدة بما في ذلك استفسارات عن الشخصية، وتاريخ القيادة والتأهل للبرنامج، محددة مجموعة من الشروط ومنها أن يتجاوز عمره 23 سنة مع خبرة في القيادة لا تقل عن خمس سنوات.

وقال محمد درويش القمزي، المدير العام لمركز النقل المتكامل بأبوظبي: "نعلن اليوم عن توفير خيارات نقل بأسعار أقل، مع إتاحة الفرصة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة للحصول على دخل منتظم ومرن في بيئة آمنة ومنظمة".

وبدأت شركة كريم برنامجاً للتواصل يستهدف مواطني الإمارات وأبناء المواطنات، لتعزيز المبادرة الجديدة ولدعوة السائقين الإماراتيين المؤهلين للتسجيل على موقعها، حيث ستعقد دورات تدريبية في أبوظبي لتوجيههم حول كيفية استخدام تقنية شركة كريم، مشيرة إلى أنها ستقدم لهم العديد من المزايا بما في ذلك الدعم للتقدم بطلب للحصول على التأمين على المركبات والتأمين الصحي والتدريب على التمويل الشخصي وتخفيضات على الوقود.