TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقرر إدراج حقوق اكتتاب المصرية لنظم التعليم..الخميس المقبل

البورصة تقرر إدراج حقوق اكتتاب المصرية لنظم التعليم..الخميس المقبل
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد حق اكتتاب شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة لعدد 20.4 مليون حق منفصلاً عن السهم الأصلي، والناتج عن زيادة راس المال المصدرمن 31.59 مليون جنيه إلى 52 مليون جنيه.

وأوضحت اللجنة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أنه سيتم إدراج الحق في الاكتتاب في أسهم الشركة الناتجة عن الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الخميس المقبل أو فور تحقق أن السعر السوقي للسهم أكبر من سعر الاكتتاب، تحت كود ايزن EGS921N1C018 كما يلي:

"حق اكتتاب شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة -2= 20402242 حق × السعر النظري لحق الاكتتاب وذلك حال التحقق من ان سعر السهم السوقي أكبر من سعر الاكتتاب".

وأضافت أنه سيتم حذف بيانات قيد الحق من قاعدة بيانات التداول اعتباراً من نهاية جلسة تداول 8 يناير المقبل.

ونوهت اللجنة على الشركة بالالتزام بقيد أسهم زيادة رأس المال خلال ثلاثة أشهر من تاريخ غلق باب الاكتتاب، طبقاً لنص المادة (26) من قواعد القيد؛ المادة رقم 26 من الاجراءات التنفيذية.

وأشارت أن الحق في الاكتتاب في حدود 64.56% من عدد الأسهم التي يمتلكها كل مساهم من قدامى المساهمين بالشركة في رأس مال الشركة قبل الزيادة.

وبينت أنه سيتم تداوله خلال الفترة من يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر المقبل ( تاريخ فتح باب الاكتتاب) وحتى يوم الثلاثاء الموافق 8 يناير 2019 ( قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام عمل).

وكانت الجمعية العامة العادية للمصرية لنظم التعليم الحديثة، وافقت في أكتوبر الماضي على زيادة رأس المال المصدر من 31.5 مليون جنيه إلى 52 مليون جنيه، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في الزيادة.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 2.2 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2017 إلى يونيو 2018، مقابل أرباح بلغت 2.6 مليون جنيه في العام المالي السابق.

ويبلغ رأسمال الشركة قبل الزيادة 31.59 مليون جنيه، موزعاً على 31.59 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

ترشيحات:

البورصة: عدم تحريك الحدود السعرية على سهم المصرية لنظم التعليم..الثلاثاء

عمومية المصرية لنظم التعليم تعتمد نتائج الأعمال

غداً.. عمومية المصرية لنظم التعليم تناقش نتائج الأعمال

أرباح المصرية لنظم التعليم تتراجع 16% في 2017-2018