TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

4 ديسمبر.. مساهمو دايس للملابس يناقشون تجزئة القيمة الاسمية للسهم

4 ديسمبر.. مساهمو دايس للملابس يناقشون تجزئة القيمة الاسمية للسهم
أرشيفية
دايس
DSCW
1.27% 1.27 0.02

القاهرة - مباشر: قالت شركة دايس للملابس الجاهزة، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة غير العادية للشركة يوم الثلاثاء الموفق 4 ديسمبر المقبل، في طور انعقاد ثانٍ، لعدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن الجمعية ستنظر في تجزئة أسهم رأسمال الشركة بتعديل القيمة الاسمية للسهم، وتعديل نص المادتين (6،7) من النظام الأساسي للشركة.

كما ستنظر الجمعية في تفويض رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه في التوقيع على عقد التعديل وإدخال أي تعديلات تطلبها الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والهيئة العامة للرقابة المالية، للانتهاء من إجراءات اعتماد عقد التعديل وكذلك اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للانتهاء من قيد أسهم التجزئة.

وكانت الجمعية غير العادية لدايس للملابس قررت خلال اجتماعها في 15 نوفمبر الماضي، تأجيل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب القانوني بدور الانعقاد الأول.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 112.06 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 131.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وزادت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 1.03 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 782.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

ترشيحات:

دايس للملابس تُعلن بدء إنتاج مصنع كفر الدوار.. ديسمبر المقبل

دايس للملابس ترجئ اجتماع الجمعية العامة لعدم اكتمال النصاب القانوني

دايس للملابس تقرر تجزئة القيمة الاسمية للسهم

تقرير: 5 عوامل تدعم دايس بالفترة المقبلة