تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصقعبي: "مزايا" تواصل تحقيق نسب إشغال عالية بمشاريعها المدرة للدخل

الصقعبي: "مزايا" تواصل تحقيق نسب إشغال عالية بمشاريعها المدرة للدخل
إبراهيم عبدالرحمن الصقعبي، الرئيس التنفيذي لـ "المزايا القابضة" الكويتية
مزايا
MAZAYA
1.26% 56.20 0.70

الكويت - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة المزايا القابضة، المدرجة ببورصتي الكويت ودبي، إن الشركة واصلت تحقيق نسب إشغال عالية في مشاريعها المُدرة للدخل في مختلف دول المنطقة ابتداءً من الكويت إلى السعودية ودبي والبحرين.

وبحسب بيان صحفي للشركة اطلع عليه "مباشر"، أوضح إبراهيم الصقعبي أن "مزايا" حققت مبيعات في عقاراتها المتاحة للبيع التي من بينها الشقق السكنية في مشاريعها بـ"دبي لاند" ضمن سلسلة "Q Series"، ومشروع "مزايا ريزيدنس" في عمان.

وأكد الصقعبي أن إجمالي أصول الشركة بلغ بنهاية الربع الثالث من العام الجاري نحو 216.09 مليون دينار (713.6 مليون دولار)، في حين بلغ إجمالي حقوق الملكية نحو 106.9 مليون دينار (353 مليون دولار).

وأوضح أن "مزايا" لديها العديد من الفرص الاستثمارية التي تدرسها حالياً ضمن الأسواق التي تعمل فيها، إضافة إلى الأسواق العالمية وتحديداً الأسواق الأوروبية التي تُعد الأقرب لأهداف الشركة في التوسع.

كانت الشركة أعلنت نهاية أكتوبر الماضي، عن تحقيق أرباح بقيمة 4.82 مليون للتسعة أشهر الأولى من العام الجاري؛ مقابل أرباح بنحو 6.88 مليون دينار للفترة المماثلة بالعام الماضي، بانخفاض نسبته 29.9%.

وتراجع سهم "مزايا" في بورصة الكويت بنحو 1.85% في تمام الساعة 11:27 قبل ظهر اليوم بتوقيت الكويت، فيما لم يشهد السهم أي تداولات في سوق دبي المالي حتى اللحظة.

ترشيحات:

رئيس "إيفــا" الكويتية: مشروع "أم الهيمان" ينهي مشاكل بيئية

توقعات بارتفاع البورصة الكويتية مع توالي إعلانات النتائج المالية للشركات

خسائر "مشاعر القابضة" ترتفع 20% في الربع الثالث

"الطرق" الكويتية: 97.2% نسبة الإنجاز بمشروع جسر الشيخ جابر