TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تأجيل دعوى "ريلاينس" ضد جنوب الوادي للأسمنت للغد لتقديم الدفاع

تأجيل دعوى "ريلاينس" ضد جنوب الوادي للأسمنت للغد لتقديم الدفاع
حققت أرباحاً بلغت 20.69 مليون جنيه خلال النصف الأول

القاهرة - مباشر: قالت شركة جنوب الوادي للأسمنت، إن هيئة التحكيم بمركز القاهرة الإقليمي للتحكيم، قررت مد ميعاد تقديم رد ودفاع الشركة بخصوص تعويضات تطالب بها إدارة ريلاينس للصناعات الثقيلة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن هيئة التحكيم قررت مد ميعاد تقديم رد ودفاع جنوب الوادي للأسمنت إلى غداً الأربعاء.

يُشار إلى أن شركة ريلاينس للصناعات الثقيلة أقامت دعوى تحكيم ضد شركة جنوب الوادي للأسمنت بمركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي في 21 ديسمبر 2017.

وأوضحت ريلاينس للصناعات الثقيلة الشركة في بيان لـ"مباشر" في وقت سابق، أن تلك المطالبات نتيجة إخلال شركة جنوب الوادي للأسمنت العمدي والمستمر بالتزاماتها التعاقدية محل عقد الإدارة الفنية المبرم بين الطرفين بتاريخ 30 أبريل 2014.

وقالت جنوب الوادي للأسمنت، في سبتمبر الماضي، إن إدارة ريلاينس للصناعات الثقيلة تقدمت بمستندات رفع مبلغ التعويض المطلوب من جنوب الودي للأسمنت من 160 مليون جنيه إلى 234.16 مليون جنيه.

كما رفعت جنوب الوادى للاسمنت في يوليو الماضي، دعوى تعويض من شركة الإدارة "RHI" من المخالفات التعاقدية بقيمة 430.8 مليون جنيه.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 20.69 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 89.12 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وتراجعت مبيعات الأسمنت خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 480.4 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 513.3 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

وكانت القوائم المالية لشركة جنوب الوادي للأسمنت خلال 2017، أظهرت تراجع أرباحها بنسبة 89%، حيث حققت أرباحاً بلغت 22.14 مليون جنيه خلال العام المنتهي في ديسمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 205.9 مليون جنيه في 2016.

ترشيحات

جنوب الوادي للأسمنت تنفي إعادة النظر في إضافة خطوط إنتاج