TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمانات يتصدر الارتفاعات على وقع الاستحواذات

أمانات يتصدر الارتفاعات على وقع الاستحواذات
صفقة الاستحواذ قد رفعت حجم استثماراتها من الأصول إلى ملياري درهم بنسبة 79% من رأس المال المدفوع
أمانات
AMANAT
-0.95% 1.04 -0.01

دبي - مباشر: شهد سهم أمانات القابضة المدرج بسوق دبي المالي ارتفاعاً ملحوظاً خلال تعاملات اليوم الاثنين، متصدراً الارتفاعات بعد الإعلان أمس الأحد عن الاستحواذ على حصة الأغلبية بمستشفى الملكي للنساء في البحرين.

وبحلول الساعة 12 بتوقيت الإمارات سجل السهم ارتفاعاً بنسبة 4.31% إلى مستوى 1.21 درهم، من خلال التداول على 1 مليون سهم بقيمة 1.26 مليون درهم من خلال 6 صفقات.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن صفقة الاستحواذ قد رفعت حجم استثماراتها من الأصول إلى ملياري درهم، وبنسبة 79% من رأس المال المدفوع.

 كانت شركة "أمانات القابضة" قد أعلنت مؤخراً استحواذها على حصة تمثل نسبة 69.3% من المستشفى الملكي للنساء في البحرين مقابل 141.7 مليون درهم.

وتعد المستشفى الملكي للنساء مركزاً مميزاً ومتخصصاً ومتكاملاً من الخدمات السريرية والصحية للنساء التي تشمل وحدة الرعاية المكثفة لحديثي الولادة.

ووفقاً للبيان، سيتركز اهتمام المستشفى على توفير مجموعة متكاملة من خدمات الأمومة والطفولة التي تشمل خدمات رعاية ما قبل الولادة وخدمات التوليد وخدمات الرعاية ما بعد الولادة، إضافة إلى الطب النسائي.

كما يتضمن المستشفى الملكي للنساء وحدة للطوارئ، وتحتوي على وحدة للعناية المركزة للأطفال حديثي الولادة؛ ليكون بذلك الصرح الطبي الوحيد الذي يضم هكذا وحدة بين كافة المستشفيات الخاصة العاملة في مملكة البحرين.