TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عز العرب:معاملات العميل صاحب الشكوى مازالت مستمرة مع التجاري الدولي

عز العرب:معاملات العميل صاحب الشكوى مازالت مستمرة مع التجاري الدولي
هشام عز العرب رئيس البنك التجاري الدولي
سي أي بي
COMI
-0.71% 72.80 -0.52

القاهرة - مباشر: قال رئيس البنك التجاري الدولي - مصر (COMI)، إن العميل الذي قام بتقديم شكوى للبنك ما زالت معاملاته المصرفية مستمرة حتى الآن بفرع اسكندرية.

وأضاف هشام عز العرب، خلال لقاء على قناه "dmc" أن البنك يعطي أهمية كبيرة لشكوي العملاء، وحلها بشكل سريع، سواء عميل يتمتلك محفظة كبيرة او صغيرة.

وأوضح أن البنك متعاقد مع شركة انترناشونال بروكر على بوليصة تأمين ضد خيانه الأمانة والاختلاس.

وأكد عز العرب، أن الشركة عندما علمت بالأمر قامت بمراسلة البنك لمعرفة المشكلة، مضيفاً: "أرسلوا ما يثبت الاختلاس ونأتي بالفلوس في أقل من أسبوع".

تلقى البنك التجاري الدولي شكوى من أحد عملائه من قطاع الأفراد في أحد فروع مدينة الإسكندرية، تخص وجود فروق في أرصدة حساباته، مؤكداً أنه يتم حالياً اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمراجعة كافة العمليات المصرفية في الفرع للوقوف على حقيقة الأمر.

أعلن البنك في 14 يوليو الجاري، أنه بعد الانتهاء من إجراء تحقيق داخلى شامل ومراجعة دقيقة لكافة العمليات المصرفية فى جميع فروع البنك فيما يخص شكوى أحد العملاء من قطاع الأفراد فى إحدى فروع مدينة الإسكندرية عن وجود تباين فى أرصدة حسابه الشخصي، تبين أن كافة العمليات المصرفية داخل البنك تمت طبقاً للإجراءات والقواعد المصرفية المتبعة.