TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

10 دراهم رسم تعبئة الوقود بمحطات "أدنوك للتوزيع"

10 دراهم رسم تعبئة الوقود بمحطات "أدنوك للتوزيع"
الشركة ستعفي كبار السن وأصحاب الهمم من رسوم الخدمة المتميزة

 أبوظبي -  مباشر: كشفت شركة أدنوك للتوزيع عن تحديد رسم خدمة تعبئة الوقود من خلال عمال المحطات وبمساعدتهم بـ 10 دراهم،  وباسم "الخدمة المتميزة"،  اعتبارا من 30 يونيو الجاري.

وستعفي الشركة كبار السن وأصحاب الهمم من رسوم الخدمة المتميزة،  وفقاً لبيان رسمي لها.

و كانت 20 محطة خدمة داخل مدينة أبوظبي بدأت أبريل الماضي الفترة التجريبية المجانية لخيارات "أدنوك فليكس" حيث طرحت خياري الخدمة المتميزة والخدمة الذاتية.

 وتبعتها 20 محطة أخرى طبّقت خيارات التزود بالوقود من "أدنوك فليكس".

وسجلت المحطات الأربعون عقب طرحها خيارات أدنوك فليكس 157 ألف تعاملاً، حيث اختار 69% من عملائها الخدمة المتميزة فيما فضّل 31% خيار الخدمة الذاتية.

تجربة

ويأتي إطلاق خدمات «فليكس» تعزيزاً لخيارات وتجربة العملاء بحيث يمكنهم الآن اختيار الخدمة الذاتية بدون تكلفة،  أو اختيار الخدمة المتميزة مقابل 10 دراهم، ويمكنهم استرجاع قيمتها من خلال برنامج المكافآت.

والاستمتاع بمستوى معزز من الخدمة تشمل تزويد المركبة بالوقود من قبل الموظف إضافة إلى عدد من مزايا العناية بالسيارة مثل تنظيف الزجاج الأمامي وفحص الإطارات.

وستطلق «أدنوك للتوزيع» برنامج مكافآت لعملاء الخدمة المتميزة، كجزء من خدمات فليكس بحيث يتمكن عملاء الخدمة المميزة من التمتع بخصومات وعروض في جميع محطات الخدمة التابعة لشركة أدنوك للتوزيع في إمارة أبوظبي.

ويمكن استخدام إيصالات الخدمة المتميزة لاستبدالها بمكافآت تشمل القهوة والوجبات الخفيفة في متاجر الواحة أو بخدمة غسيل السيارات التابعة لأدنوك للتوزيع في غضون 30 يوماً من عملية الشراء الأولى.

أظهر مسح أجرته دار الأبحاث الدولية «يوغوف» أن 93% من العملاء في أبوظبي والذين شملهم المسح يوصون أصدقاءهم وعائلاتهم بالخيارات الجديدة للتزود بالوقود،  بعد أن أطلقت أدنوك للتوزيع منذ أبريل الماضي فترة تجريبية مجانية لتجربة خياري الخدمة المتميزة والذاتية من أدنوك فليكس.