TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك للتوزيع" ترصد الانطباعات عن "أدنوك فليكس"

"أدنوك للتوزيع" ترصد الانطباعات عن "أدنوك فليكس"
كانت 20 محطة خدمة داخل مدينة أبوظبي بدأت الأربعاء الماضي الفترة التجريبية المجانية لخيارات "أدنوك فليكس"

أبوظبي- مباشر: أصدرت أدنوك للتوزيع، المشغل الأكبر على مستوى الدولة لمحطات الوقود ومتاجر التسوق التابعة لها، النتائج الأولية للفترة التجريبية المجانية لخيارات "أدنوك فليكس"، والتي أظهرت تجاوباً للعملاء مع الخيارات الجديدة للتزود بالوقود.

ووفقاً لبيان للشركة على سوق أبوظبي المالي، كانت 20 محطة خدمة داخل مدينة أبوظبي بدأت الأربعاء الماضي الفترة التجريبية المجانية لخيارات "أدنوك فليكس" حيث طرحت خياري الخدمة المتميزة والخدمة الذاتية.

 وتبعتها 20 محطة أخرى طبّقت خيارات التزود بالوقود من "أدنوك فليكس" يوم الأحد.

وسجلت المحطات الأربعون عقب طرحها خيارات أدنوك فليكس 157 ألف تعاملاً، حيث اختار 69% من عملائها الخدمة المتميزة فيما فضّل 31% خيار الخدمة الذاتية.

وقال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع": "إن النتائج الأولية للفترة التجريبية لخيارات أدنوك فليكس مشجّعة، وتظهر أن العملاء، استقبلوا الخيارات الموسعة التي تقدمها أدنوك للتوزيع للتزود بالوقود بحماس وشهدنا رغبة لدى المتعاملين في تجربة مختلف الخيارات. 

وتم زيادة أعداد الموظفين في المحطات التي تطبّق أدنوك فليكس حالياً، حيث يواصل كوادرنا مساعدة العملاء على التعرف على الخيارات الجديدة واختيار الخدمة التي تناسبهم."

وتوفر "أدنوك فليكس" الخيارات للعملاء من حيث كيفية ومكان التزود بالوقود.

 ويتم تطبيق الخيارات الجديدة أولاً في أبوظبي، قبل تعميمها لاحقاً على محطات أخرى تابعة للشركة على مستوى الدولة.

وقال ناصر علي الحمّادي، المدير التنفيذي لقطاع التجزئة في أدنوك للتوزيع: “يبدو أن عملاءنا يتجاوبون مع خيارات “أدنوك فليكس” الجديدة للتزود بالوقود وهو أمر سار. 

ورغم أننا لا زلنا في مرحلة مبكرة، يليها خلال الأشهر القادمة تطبيق خيارات “أدنوك فليكس” في المزيد من محطاتنا، إلّا أن النتائج التي سجلناها حتى الآن مشجعة.

 وخلال الأيام والأسابيع المقبلة، سيواصل موظفونا تقديم المساعدة للعملاء حتى يعتادوا على استخدام خيارات “أدنوك فليكس″ ويتمكنوا من اتخاذ قرارهم واختيار الخدمة التي تلائمهم.

وسيحظى العملاء الذين يختارون الخدمة المتميزة، لدى اكتمال مرحلة تطبيقها، بفرصة الحصول على مستوى معزز من الخدمة، فضلاً عن الاستفادة من منتجات ترويجية، وخصومات على منتجات وخدمات إضافية من أدنوك للتوزيع، وعروض حصرية من شركاء أدنوك للتوزيع.

يذكر ان أدنوك للتوزيع تعفي أصحاب الهمم وكبار السن من رسم الخدمة المتميزة، فيما سيأخذ موظفو الخدمة حالات العملاء الذين لا يمكنهم فعلاً النزول من مركباتهم بعين الاعتبار.