TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

4.6 مليون دينار سعر ابتدائي لقسائم تطرحها "ريم العقارية"

4.6 مليون دينار سعر ابتدائي لقسائم تطرحها "ريم العقارية"
الصقعبي: أسعار القسائم المطروحة تعتبر مناسبة جداً بالنسبة لأسعار السوق العقاري
ريم
REAM
6.62% 90.20 5.60

الكويت - مباشر: تستعد شركة ريم العقارية لتنظيم مزاد عقاري جديد في 4 يوليو المُقبل؛ لبيع 18 قسيمة سكنية في مواقع مختلفة من منطقة أبوفطيرة السكنية بسعر ابتدائي يصل إلى 4.6 مليون دينار، حيث سيكون هذا المزاد هو الرابع بالنسبة للشركة منذ بداية العام الحالي.

وبحسب الأنباء، قال مدير إدارة العقارات والمزادات في "ريم" مشاري الصقعبي، إن الشركة ستطرح خلال مزادها العلني القادم 18 قسيمة سكنية مساحة كل منها 400 متر مربع، باستثناء قسيمة واحدة فقط مساحتها 500 متر مربع (بطن وظهر وعلى شارع رئيسي وساحة كبيرة)، فيما تمتاز باقي القسائم السكنية المطروحة بالمزاد بمواقعها المميزة، حيث يقع أغلبها على شارعين (بطن وظهر أحدهم رئيسي او رئيسي داخلي).

وأشار الصقعبي إلى أن أسعار القسائم المطروحة تعتبر مناسبة جداً بالنسبة لأسعار السوق العقاري، حيث تبدأ أسعارها الابتدائية من 213 ألف دينار، بينما يبدأ السعر للقسيمة التي تبلغ مساحتها 500 متر مربع بـ 310 ألف دينار.

وأكد الصقعبي حرص "ريم" على طرح العقارات المتنوعة والمشجعة على الشراء بالفترة المقبلة، بما يتناسب مع وضع السوق العقاري من جهة، ووضع المواطن الكويتي من الجهة الأخرى.

ودعا الصقعبي المواطنين الراغبيــن في المشاركة بالمزاد إلى زيارة مقر الشركة الكائن في مجمع الأوقاف، للتوقيع على عقد دخول المزاد، مصطحبين معهم شيكاً مُصدقاً بقيمة 10% من السعر الابتدائي للقسيمة المرغوب بها باسم شركة ريم العقارية خلال أوقات العمل الرسمية.

للمزيد ...

"ريــم" توقع عقداً ابتدائياً لبيع عقارات مملوكة للشركة