TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "العربية العقارية" توافق على زيادة رأس المال وتعديل مادة بالنظام الأساسي

عمومية "العربية العقارية" توافق على زيادة رأس المال وتعديل مادة بالنظام الأساسي
صورة تعبيرية
ع عقارية
ARABREC
-0.82% 73.00 -0.60

الكويت - مباشر: وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة العربية العقارية على زيادة رأس مال الشركة وتعديل مادة بالنظام الأساسي.

ووفق بيان الشركة لبورصة الكويت اليوم الخميس، من المقرر زيادة رأس مال الشركة المصرح به والمصدر والمدفوع بالكامل من 36.92 مليون دينار، إلى 37.66 مليون دينار، بزيادة 738.42 ألف دينار، من خلال إصدار 7.38 مليون سهم جديد، بقيمة اسمية 100 فلس للسهم الواحد.

وتابعت بأن تلك الأسهم توزع كأسهم منحة مجانية بنسبة 2% من رأس المال الشركة المصدر والمدفوع على المساهمين المقيدين في سجلات الشركة في نهاية يوم الاستحقاق والمحدد بشهر من تاريخ الجمعية العمومية العادية المعتمد وتاريخ التوزيع خلال 15 من يوم تاريخ الاستحقاق.

وتفويض مجلس الإدارة في التصرف في كسور الأسهم إن وجدت وتعديل الجدول الزمني لتاريخ استحقاق الأسهم والتوزيع في حال التأخير في إجراءات الشهر القرارات الجمعية.

كما وافقت العمومية على تعديل المادة 6 من عقد التأسيس، والمادة 5 من النظام الأساسي تبعاً للزيادة لحُدود رأس مال الشركة المصرح به والمصدر والمدفوع بمبلغ 37.66 مليون دينار كويتي موزعة على 376.59 مليون سهم قيمة كل سهم 100 فلس وجميع الأسهم نقدية.

وتحولت شركة العربية العقارية للخسائر في الربع الأول من عام 2024، لتبلغ خسائر الشركة 1.48 مليون دينار في الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي، مقابل 807.97 ألف دينار أرباح الربع الأول من 2023.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

عمومية "العربية العقارية" توافق على مقترح توزيع الأرباح

"العربية العقارية" تُعلن التحول للخسائر فصلياً وتشكيل مجلس الإدارة

5 عوامل ترتفع بأرباح "العربية العقارية" 34% خلال 2023