TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك أند سكل"تسلم مخالفات الإدارة السابقة للجهات القانونية

"دريك أند سكل"تسلم مخالفات الإدارة السابقة للجهات القانونية
الشركة عادت الى الربحية بنهاية الربع الأول من العام الجاري
دريك آند سكل
DSI
-0.80% 0.37 -0.00

دبي- مباشر: قالت شركة دريك أن د سكل، المدرجة بسوق دبي المالي ان لجنة التحقيق التي كلفها مجلس الادارة بإجراء التحقيق قد انتهت من التحقيق.

واوضحت الشركة في بيان لهل نشر على موقع سوق دبي المالي انها قامت بتسليم جميع مخالفات الادارة السابقة للجهات المختصة في الدولة للبدء في الاجراءات القانونية وسوف تقوم الادارة بابقاء المساهمين على اطلاع على هذا الموضوع.

وفي ابريل الماضي صادقت الجمعية العمومية لشركة دريك أند سكل على عدم تبرئة ذمة أعضاء مجلس الإدارة السابقين خلدون الطبري وزينة الطبري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017.

كما وافقت الجمعية على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة الذين تم انتخابهم بعد دخول الشريك الاستراتيجي عن السنة المالية المنتهية في 2017.

ووافقت الجمعية العمومية على تعيين كل من عبد الناصر المناعي وميان محمد نظير وفضل رحيم عبد الرحيم  كأعضاء للجنة التشريعية، وتم انتخاب مجلس الإدارة بالتزكية لمدة 3 سنوات ويشمل كلاً من عبد الله صبحي عطاطرة، وأحمد سعيد الحميري، ومحمد صبحي عطاطرة، وخميس جمعة بوعميم، وعبد الله فريد القرق، وأحمد الكيلاني، ومنصور محمد المهيري. 

وكشفت الشركة مؤخراً عن عودتها إلى الربحية بنهاية الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى نحو 16.2 مليون درهم مقارنة بتسجيل خسائر قدرها 722.5 مليون درهم خلال الربع الأول من العام 2018.

وذكرت الشركة أن إيراداتها الربع الأول من العام الجاري تراجعت إلى 693.4 مليون درهم مقابل 795.8 مليون درهم خلال الربع الأول 2017.