TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو دريك.أند.سكل يرفضون إبراء ذمة أعضاء بمجلس الإدارة

مساهمو دريك.أند.سكل يرفضون إبراء ذمة أعضاء بمجلس الإدارة
وافقت الجمعية على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة الذين تم انتخابهم بعد دخول الشريك الاستراتيجي عن السنة المالية المنتهية في 2017
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي - مباشر: صادقت الجمعية العمومية لشركة دريك أند سكل المدرجة في سوق دبي على عدم تبرئة ذمة أعضاء مجلس الإدارة السابقين خلدون الطبري وزينة الطبري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017.

كما وافقت الجمعية على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة الذين تم انتخابهم بعد دخول الشريك الاستراتيجي عن السنة المالية المنتهية في 2017.

ووافقت الجمعية العمومية على تعيين كل من عبد الناصر المناعي وميان محمد نظير وفضل رحيم عبد الرحيم  كأعضاء للجنة التشريعية، وتم انتخاب مجلس الإدارة بالتزكية لمدة 3 سنوات ويشمل كلاً من عبد الله صبحي عطاطرة، وأحمد سعيد الحميري، ومحمد صبحي عطاطرة، وخميس جمعة بوعميم، وعبد الله فريد القرق، وأحمد الكيلاني، ومنصور محمد المهيري.

كما وافقت الجمعية العمومية لشركة "دريك أند سكل" خلال اجتماعها أمس على إدراج بند جديد في جدول أعمالها والمتمثل في زيادة رأسمال الشركة بمبلغ 500 مليون درهم، عن طريق إصدار أسهم جديدة بقيمة لا تقل عن 1.25 درهم للسهم  يتم تخصيصها لشريك استراتيجي، بحيث تخضع الأسهم الجديدة لحظر التداول لمدة عام واحد على الأقل.

وأوضحت الشركة، في بيان لسوق دبي اليوم الثلاثاء، أن البند الجديد يتضمن خيار ثاني وهو إصدار سندات قابلة للتحويل إلى أسهم في رأسمال الشركة بقيمة لا تتجاوز مليار درهم.

ووافقت الجمعية العمومية على إحالة البند الجديد إلى مجلس الإدارة من أجل دراسته واختيار أحد الخيارين اللذين تم مناقشتهما والحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع ومن ثم دعوة الجمعية العمومية للانعقاد من أجل الموافقة عليه.

وكان مجلس إدارة شركة "دريك أند سكل إنترناشيونال" وافق في نهاية الشهر الماضي على إصدار صكوك قابلة للتحويل إلى أسهم خلال الربع الثاني من عام الحالي.

وأنهى السهم تعاملات جلسة يوم الثلاثاء على تراجع بنسبة 9.70% إلى مستوى 1.49 درهم من خلال التداول على 6.82 مليون سهم وبقيمة 10.42 مليون درهم.