TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

التعمير والاستشارات الهندسية تتحول للخسائر في الربع الأول

التعمير والاستشارات الهندسية تتحول للخسائر في الربع الأول
7.39 مليون جنيه مصري خسائر الشركة في الربع الأول من 2018

القاهرة – مباشر: تحولت شركة التعمير والاستشارات الهندسية إلى الخسائر خلال الربع الأول من العام الجاري، وذلك وفقاً لبيان الشركة للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء.

وبلغت قيمة خسائر الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري  7.39 مليون جنيه، مقابل أرباح الفترة المناظرة من العام الماضي البالغة 1.93 مليون جينه.

 وكانت أرباح الشركة قد ارتفعت في العام الماضي بنسبة 330% لتصل إلى 201.2 مليون جنيه مصري، مقابل أرباح بقيمة 46.8 مليون جنيه مصري في عام 2016.

وأعلنت البورصة المصرية في وقت لاحق من اليوم إيقاف التعامل على سهم الشركة لحين إرسال نتائج الأعمال عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس السابق، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر الإعلان.

وفي بيان منفصل أوضحت التعمير والاستشارات الهندسية أنه تم إيقاف التعامل على قطعة أرض رقم 22 بمدينة 6 أكتوبر (مشروع الديار والتعمير 2)، مع مطالبة الشركة بمبلغ 75 مليون جنيه بناءً على أسس ترى الشركة عدم صحتها.

وأوضحت الشركة في البيان أنها ستراجع الجهات الإدارية والمتمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر لاتخاذ الطرق القانونية كافة لإلغاء أيّ مطالبات.