TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "الإمارات للاستثمار" الفصلية تتراجع لـ 15 مليون درهم

أرباح "الإمارات للاستثمار" الفصلية تتراجع لـ 15 مليون درهم
خالد سفري، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات للاستثمار

دبي- مباشر: أعلن بنك الإمارات للاستثمار، اليوم الاثنين عن نتائجه المالية الأولية للربع الأول من العام 2018، والمنتهي في 31 مارس 2018.

وأظهرت النتائج انخفاض صافي الأرباح بنسبة 9.5% ليصل إلى 15.00 مليون درهم، مقارنة مع 16.57 مليون درهم خلال الربع الأول من العام 2017. 

وبلغ الدخل التشغيلي للبنك 41.87 مليون درهم، منخفضاً بنسبة 12.5% مقارنة مع 47.87 مليون درهم سجّلها خلال الربع الأول من العام 2017. 

وفي المقابل، ارتفع إجمالي الأصول المدارة لدى البنك بنسبة 2.7% إلى 10.81 مليار درهم مقارنة مع 10.53 مليار درهم خلال السنة المالية للعام 2017.

بداية جيدة 

وفي تعليق له على الموضوع، قال خالد سفري، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات للاستثمار: "سجّل بنك الإمارات للاستثمار بداية جيدة للعام 2018، محافظاً بذلك على الأداء الممتاز الذي حقّقه العام الماضي. وشهدنا خلال الربع الأول نشاطاً جيداً على كافة المستويات، حيث كانت وحدة خدمات المصرفية الاستثمارية ضمن الأكثر نشاطاً بين وحدات أعمال البنك. 

وأوضح أن أبرز أنشطة خلال الربع الأول تمثلت في تقديم خدماتنا الاستشارية في يناير لأحد عملائنا بخصوص صفقة استحواذ على منشأة للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، كما نضطلع حالياً بمجموعة قوية من الصفقات قيد البحث في قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والأغذية والمشروبات".

وأضاف: "وفي ظل الزخم المتزايد الذي تحقّقه دولة الإمارات على الساحة العالمية كمركز رائد لإدارة الثروات، نواصل تركيزنا على تعزيز خدماتنا وتحقيق أفضل قيمة ممكنة لكافة عملائنا في المنطقة والعالم، لا سيَّما في ظل حالة الغموض التي تشهدها الأسواق الإقليمية حالياً".

نتيجة بحث الصور عن خالد سفري، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات للاستثمار