TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح "تيكوم" الإماراتية تنمو 15% إلى 293 مليون درهم خلال 3 أشهر

أرباح "تيكوم" الإماراتية تنمو 15% إلى 293 مليون درهم خلال 3 أشهر
سوق دبي المالي
تيكوم
TECOM
-0.73% 2.71 -0.02

دبي ـ مباشر: ارتفع صافي أرباح مجموعة تيكوم، المدرجة في سوق دبي المالي بنهاية الربع الأول من العام الجاري، بنسبة 15 في المائة على أساس سنوي.

وبلغت أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري 293 مليون درهم، بينما نمت الأرباح، قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك، بنسبة 10 بالمائة على أساس سنوي لتصل إلى 439 مليون درهم، وفق بيان صحفي.

في حين بقي هامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك عند 78 في المائة.

وارتفعت إيرادات المجموعة بنسبة 10 بالمائة على أساس سنوي لتصل إلى 564 مليون درهم، بفضل معدلات الإشغال القياسية التي بلغت 91 بالمائة كنتيجة لمستويات الطلب القوية من قبل العملاء الحاليين والجدد عبر جميع قطاعات التأجير والخدمات.

ووصلت قيمة التدفقات النقدية من العمليات التشغيلية، إلى 413 مليون درهم، لتسجل زيادة بنسبة 15 بالمائة على أساس سنوي، وذلك نتيجة لعمليات التحصيل القوية وتحسّن الأداء عبر جميع فئات الأصول المدرة للدخل.

وبنهاية 2023، ارتفعت إيرادات المجموعة بنسبة 10 بالمائة على أساس سنوي محققة بذلك رقماً قياسياً يبلغ 2.2 مليار درهم، وارتفع صافي الأرباح بنسبة 49 بالمائة على أساس سنوي مسجلاً أعلى مستوى له على الإطلاق بمقدار 1.1 مليار درهم.

وحققت المجموعة معدلات إشغال مرتفعة حيث بلغ معدل إشغال الأصول التجارية والصناعية 89 بالمائة، فيما بلغ معدل إشغال تأجير الأراضي 94 بالمائة.

ونمت قاعدة عملاء المجموعة بنسبة 15 بالمائة لتصل إلى 11 ألف عميل من أبرز الشركات العالمية والإقليمية الرائدة في قطاعاتها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا 

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام 

ترشيحات:

"تيكوم" الإماراتية تناقش توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول