TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرئيس التنفيذي: الشركات التابعة لـ"أجيليتي" تُحقق نتائج جيدة

الرئيس التنفيذي: الشركات التابعة لـ"أجيليتي" تُحقق نتائج جيدة
طارق سلطان ، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في "أجيليتي"
أجيليتي
AGLTY
-1.35% 293.00 -4.00

الكويت - مباشر: قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في شركة أجيليتي للمخازن العمومية، المُدرجة ببورصتي الكويتي ودبي، إن الشركات التابعة للمجموعة تواصل تحقيقها نتائج جيدة على كافة المستويات.

وبحسب بيان للشركة اطلع عليه "مباشر" اليوم الثلاثاء، قال طارق سلطان إن "أجيليتي" تواصل تحقيق نتائج جيدة بحيث يؤكد نمو الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء قوة أدائها خلال السنوات الثلاث الماضية.

وبلغت أرباح الشركة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء نحو 7.4 مليون دينار (24.6 مليون دولار) بالربع الأول من 2018، مع نمو في هامش الأرباح إلى 2.7% مقارنة مع 2.4% لنفس الفترة من عام 2017.

وأوضح سلطان أن الخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة، تواصل تعزيز ربحيتها من خلال أدائها القوي في خدمات الشحن البحري والجوي، والاستمرار في تحسين كفاءتها التشغيلية.

وتابع: "كما تواصل مجموعة شركاتها للبنية التحتية في تحقيق أرباح جيدة، وهي تستمر في إحراز الناجحات ضمن استراتيجياتها المعتمدة".

وأشار سلطان إلى أن "أجيليتي"» أطلقت "Shipa Freight"، وهي منصة لتقديم خدمات الشحن عبر الإنترنت، الموجهة نحو الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعتبر سوقاً واعدة وتمثل معظم الأعمال العالمية.

ونوه بأن المنصة تُتيح لتلك الشركات الحصول على عروض أسعار والحجز والدفع وتتبع الشحنات الجوية والبحرية حول العالم عبر الإنترنت في ثوانٍ معدودة.

وأكد سلطان أن "أجيليتي" تمضي قدماً في تحولها السريع وتأسيس مكانتها كشركة لوجيستية رقمية رائدة، لافتاً إلى طرح منتجات رقمية جديدة، وإلى أنها توجه وتبتكر نماذج وتقنيات لوجيستية حديثة، وتعيد تصميم أنظمتها لتحقيق السرعة في الأداء والتميز التنافسي.

وأعلنت "أجيليتي" صباح اليوم، عن بياناتها المالية للربع الأول من العام الجاري مُحققة أرباحاً بقيمة 18.9 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 14.56 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2017، بارتفاع نسبته 29.8%.

وعلى وقع النتائج الفصلية الإيجابية للشركة، ارتفع سهم "أجيليتي" في بورصة الكويت بنحو 1.2% في تمام الساعة 10:56 صباح اليوم، فيما لم يشهد السهم أي تداولات حتى الآن بسوق دبي المالي.