TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مشرف": إعلان جميع ميزانيات الشركة بحلول منتصف يونيو المُقبل

"مشرف": إعلان جميع ميزانيات الشركة بحلول منتصف يونيو المُقبل
جاري العمل على تدقيق البيانات المالية ولكن هناك صعوبات تواجه الشركة في تجميع البيانات
مشرف
MTCC
-2.00% 56.00 -1.00

الكويت - مباشر: توقعت شركة مشرف للتجارة والمقاولات أن يتم الإعلان عن جميع الميزانيات بحلول منتصف شهر يونيو 2018.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة الكويتية اليوم الثلاثاء، أنه جاري العمل على تدقيق البيانات المالية ولكن هناك صعوبات تواجه الشركة في تجميع البيانات المالية للفترات المنتهية من 30 يونيو 2016 وحتى الربع الأول المنتهي في 31 مارس 2018.

وأضافت أن الحسابات قيد الإعداد وتتطلب الكثير من الإدخالات المُعقدة لتمريرها، لذا فالشركة غير قادرة على التصريح بأي معلومات عما إذا كانت الخسائر أكثر من 75% من حقوق الملكية أولا، وبالتالي فالشركة مُضطرة إلى الانتظار لعدة أسابيع أخرى للتصريح بأي معلومات في هذه المسألة.

وأفادت الشركة أنه بمجرد الانتهاء من إعداد الحسابات، وإذا رأى مجلس الإدارة أن ذلك ضرورياً فسوف يتم دراسة اقتراح برنامج إعادة هيكلة للديون مع العلم بأنه حتى تاريخه لم يتم إقامة أي دعوى قضائية من البنوك التي تتعامل مع الشركة - باستثناء بيت التمويل الكويتي (بيتك) - الذي قام برفع دعوى قضائية ضد الشركة لتحصيل الديون بتصنيف ديون "مشرف" على أنها ديون متعثرة.

ونوهت الشركة إلى أن هناك عدة دعاوى مرفوعة من قبلها ضد وزارة الأشغال العامة، وضد المصنع السعودي للمضخات. كما أن هناك دعاوى مرفوعة ضد الشركة من قبل "بيتك" واستئناف عكسي لإلغاء حكم أول درجة، ودعوى ضد الشركة مرفوعة من قبل شركة مينارد الشرق الأوسط المحدودة.

للمزيد ...

"مشرف": الإعلان عن النتائج المالية أول أبريل المُقبل

"مشرف": مراقبو الحسابات يواصلون تدقيق البيانات المالية للشركة