"بتلكو" تشارك في منتدى "تم فورم"

"بتلكو" تشارك في منتدى "تم فورم"
منتدى TMForum للتحول الرقمي في الشرق الأوسط
بتلكو BATELCO 0.00% 0.24 0.00

مباشر: شارك كاران بونودوراي، رئيس الخدمات الرقمية لمجموعة بتلكو، المدرجة في سوق البحرين المالي، في كلمة الافتتاح في منتدى TMForum للتحول الرقمي في الشرق الأوسط الذي عقد مؤخراً.

وأشارت الشركة في بيانها، أن تلك المشاركة تهدف لعرض خبرة بتلكو في تنفيذ عمليات التحول الرقمي من خلال بصماتها الواضحة في 14 موقعاً جغرافياً حول العالم.

وأكد بونودوراي، أن مجموعة بتلكو تعمل على تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي عبر شبكة شركاتها المنتشرة في 14 منطقة جغرافية مختلفة حول العالم؛ لضمان حصول عملائها على أحدث الحلول في مجال الاتصالات.

وأضاف بونودوراي، أنه على الرغم من أن كثيراً من الشركات أدركت حاجتها الماسة إلى هذا التحول في ظل التغيرات التي يشهدها قطاع الاتصالات، إلا أن عدداً قليلاً منها فقط يمتلك استراتيجية شاملة أهلتها لبلوغ المستوى اللاحق.

الجدير بالذكر، أن منتدى TM يحظى بمكانة رائدة في معالجة هذه القضية بالذات في تنفيذ التحول الرقمي.

ويعد منتدى TMForum للتحول الرقمي في الشرق الأوسط المؤتمر الوحيد الذي يُعنى بعملية التحول الرقمي في الشرق الأوسط ويعمل على استكشاف التعقيدات المصاحبة لها.

كما أن هذا المنتدى يجاري التغيرات التي تطرأ على الاستراتيجيات والنماذج التجارية، والتحديات الثقافية والتنظيمية، والتكنولوجيا التي يرتكز عليها التحول الرقمي وسبل تحويل هذا الواقع الجديد إلى سيولة.

وتتيح مثل هذه الفعاليات الإقليمية التي تستقطب حضوراً من جميع أنحاء العالم منصة جيدة لبتلكو لتبادل الخبرات والمعارف وبناء العلاقات مع الشركات الرئيسية في قطاع الاتصالات.

وقامت مؤخراً، وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في مملكة البحرين، بالشراكة مع شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) بتدشين مشروع توفير خدمة الإنترنت المجاني (WiFi) في المرافق السياحية والعامة.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات