"البلديات" و"بتلكو" تدشنان مشروع خدمة الإنترنت

"البلديات" و"بتلكو" تدشنان مشروع خدمة الإنترنت
ستكون خدمة واي فاي البحرين في متناول الجميع
بتلكو BATELCO -0.83% 0.24 -0.00

مباشر: قامت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وبالشراكة مع شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) بتدشين مشروع توفير خدمة الإنترنت المجاني (WiFi) في المرافق السياحية والعامة.

ووفقاً لوكالة الأنباء البحرينية "بنا"، فقد بدأ العمل في نشر خدمة واي فاي في عموم البلاد، والتي ستجعل من البحرين بيتاً واحداً مرتبطاً بخدمة الإنترنت.

وأصبح العديد من مواقع التغطية جاهزة للعمل ضمن هذه الخطوة الكبيرة، بما في ذلك حلبة البحرين الدولية، مجمع السيف بالمحرق، المنامة، مدينة عيسى، شارع الشباب ومجمعات أخرى.

وبحسب بنا سوف تدشن مناطق أخرى خلال عام 2018 ومن ضمنها (منتزه الأمير خليفة، ممشى عالي، ممشى الاستقلال، منتزه عذاري، ممشى ساحل توبلي، حديقة الأندلس وحديقة السلمانية).

وستكون خدمة واي فاي البحرين في متناول الجميع، لتوفر أكثر الخدمات راحة لسكان وزوار البحرين، وسيكون أي جهاز يعمل بخدمة واي فاي قادراً على الدخول إلى صفحة واي فاي البحرين والاستفادة من الخدمة، حيث يمكنهم بعد ذلك استخدام خدمة واي فاي البحرين بخيارات متعددة، كما سيتم تلقائياً وصل زبائن بتلكو في خدمة الموبايل بالخدمة عند دخولهم لأي منطقة تغطية.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات